سياسية

ولاية الخرطوم : توزيع كميات كبيرة من السكر عبر (40) سوقاً


أعلنت ولاية الخرطوم عن توزيع كميات كبيرة من السكر بعدد 40 سوقا موزعة على محليات الولاية المختلفة وعبر منافذ التعاون بسعر أقل من السوق بنسبة 20% .

وبحث اجتماع موسع عقده والي ولاية الخرطوم فريق اول مهندس ركن عبد الرحيم محمد حسين مع وزراء القطاع الاقتصادي والاجتماعي بالولاية بحضور المعتمدين ترتيبات الزيارة المرتقبة للنائب الأول لرئيس الجمهورية لولاية الخرطوم يوم الأحد المقبل وزيارة نائب رئيس الجمهورية يوم الخميس وذلك للوقوف على استعدادات الولاية ومشروعاتها في قطاع المياه والصحة ومجهودات تخفيف أعباء المعيشة.
وقال عادل عبدالعزيز رئيس قطاع الاقتصاد وشؤون المستهلك بوزارة المالية بانه سيتم توزيع سلع الدقيق والزيوت والفراخ بأسعار مخفضة. وأشار عادل الى أن بنك العمال الوطني اكمل ترتيباته لتوزيع مائة ألف كرتونة رمضانية تحتوي على جوال سكر كبير وستة سلع أساسية أخرى بالاقساط للعاملين بالحكومة المركزية وبولاية الخرطوم كما وقف الاجتماع على برنامج ديوان الزكاة ووزارة الزراعة في شهر رمضان. واكد الوالي أن التحركات في المرحلة القادمة ستتركز بصفة أساسية على كيفية دعم المشاريع القائمة وحلحلة المشاكل وإزالة المعوقات بغرض زيادة الانتاج باعتباره الوسيلة المثلى لخفض الأسعار واستقرارها

اس ام سي