جرائم وحوادث

إختطاف وإغتصاب مطربة مغمورة وسرقة مقتنياتها !


نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بمصر ، في القبض على 3 أشخاص قاموا باختطاف مطربة بشارع الهرم، وتنابوا على اغتصابها، علاوة على سرقة متعلقاتها الشخصية.

تلقى اللواء خالد شلبي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارًا من المقدم محمد أمين، رئيس مباحث الهرم، باختطاف مطربة أثناء سيرها بسيارتها بشارع الهرم.

وتم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد طارق مدحت، رئيس مباحث نقطة الرماية، والرائد محمد عتلم، معاون مباحث قسم الهرم، توصلت جهوده إلى أنه أثناء عودة مطربة تُدعى “أسماء” من محل عملها بأحد الملاهي الليلية بشارع الهرم فجرًا، مستقلة سيارتها رفقة مدير أعمالها، استوقفها 3 أشخاص.

وأضافت التحريات، أن المتهمين، قاموا بسرقة مبلغ 10 آلاف جنيه من مدير أعمال المطربة، لكنهم لم يكتفوا بذلك، بل اختطفوا المطربة، واصطحبوها إلى إحدى الشقق، وتناوبوا على اغتصابها، وسرقوا متعلقاتها الشخصية ومبلغ مالي، وتركوها.

وفي أقل من ساعة، نجح الرائد طارق مدحت، في تحديد هوية المتهمين، وتم استصدار إذن من النيابة العامة، وتوجهت مأمورية تحت إشراف المقدم عصام نبيل، وكيل مباحث فرقة الهرم، وبمشاركة الرائد محمد عتلم إلى مكان تواجد المتهمين، وتم ضبطهم، وإعادة المسروقات كاملة.

تحرر محضر بالواقعة، وأحاله اللواء أحمد حجازي، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.

مصراوي