زواج سوداناس

ثروة ترامب 10 مليار ودخل كلينتون السنوي 1.5 مليون دولار



شارك الموضوع :

كشف المرشح الجمهوري إلى الانتخابات الرئاسية الأميركية دونالد ترامب عن ثروته وقال إنها تتجاوز عشرة مليارات دولار أي ما يفوق ضعفي التقديرات السابقة.
على غرار جميع المرشحين إلى منصب رئيس الولايات المتحدة، صرح ترامب بثروته وبكل ما يملك ،للجنة الانتخابية الفدرالية قائلا انه فخور بان تكون ثروته تفوق كل ما صرح به المرشحون منذ إنشاء اللجنة المذكورة وقال انه لم يطلب أي تمديد لمهلة التصريح عن ثروته خلافا لما فعل المرشح برني ساندرز.

كان ترامب صرح في تموز يوليو الماضي عن عدد الشركات التي يمتلكها وعن مداخليه من هذه الشركات. بلغ عدد هذه الشركات 500 ومداخليها 362 مليون دولار سنة 2014 من دون احتساب الفوائد المالية والإيرادات و القيمة المضافة.

لكن دونالد ترامب رفض الكشف عن قيمة الضرائب التي يدفعها للخزينة الفدرالية وذلك في انتظار التحقيقات التي يجريها جهاز تحصيل الضرائب.

من جهتها صرحت المرشحة المفترضة عن الحزب الجمهوري هيلاري كلينتون عن مداخليها ومداخيل زوجها الرئيس الأسبق بيل كلينتون وقد بلغ مجموع ما كسباه خلال العام الماضي 6.75 مليون دولار على شكل اجر تقاضياه من القاء محاضرات او مشاركتهما في مؤتمرات نظمتها بشكل خاص مصارف او شركات تمويل واستثمار.

بلغ مجموع ما جنته هيلاري كلينتون عن ست محاضرات مليون و475 ألف دولار اما زوجها فكسب 5 ملايين و250 ألف دولار عن 22 محاضرة.

مونت كارلو

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *