زواج سوداناس

الاستثمار: اتجاه لتطوير القيمة المضافة للمنتجات الوطنية



شارك الموضوع :

أعلنت وزارة الاستثمار في السودان أمس (الخميس)، عن اتجاه لتطوير القيمة المضافة للمنتجات الوطنية، عبر التوسع في الصناعات التحويلية. وجددت حرصها على تذليل كافة العقبات التي تعترض الاستثمار بالبلاد، والاستثمارات السعودية على وجه الخصوص.
ووقف وزير الدولة بوزارة الاستثمار “أسامة فيصل”، على شركة تصنيع الزيوت بمنطقة “سوبا” بحضور وزير الصناعة والاستثمار بولاية الخرطوم “عبد الله أحمد”، في إطار الزيارات الميدانية للمشاريع الاستثمارية بالبلاد بهدف الوقوف على المشاريع الناجحة والمعوقات التي تواجهها. وراهن على دور الاستثمار في تحريك القطاع الصناعي بالاعتماد على الخامات الصناعية المتوفرة بالبلاد، داعياً الشركات السعودية للتوسع في القطاع الصناعي وزيادة الإنتاج. وأشاد بالاستثمارات الصناعية السعودية بالبلاد ودورها في توفير السلع الإستراتيجية وفقاً للمواصفات والمعايير العالمية، متعهداً بتقديم التسهيلات كافة لجذب المزيد من المستثمرين ورفع السعة الإنتاجية للمشاريع القائمة.
من جهته، أكد وزير الصناعة والاستثمار بولاية الخرطوم، على أهمية صناعة الزيوت بالولاية وضرورة تقديم المزيد من التسهيلات للمستثمرين. وتفقد وزير الدولة بوزارة الاستثمار خطوط إنتاج الزيوت والمشاريع المصاحبة، والمنشآت الجديدة لزيادة الإنتاج بأحدث تقانات تصنيع الزيوت.

المجهر السياسي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *