زواج سوداناس

مسؤول كبير بالمريخ يشن هجوما على الكوكب المراكشي بسبب سوء المعاملة



شارك الموضوع :

هاجم مسؤول كبير بنادي المريخ السوداني الجمعة, نادي الكوكب المراكشي المغربي بسبب سوء المعاملة التي لقيها الفريق الأحمر السوداني قبل وأثناء وبعد مباراة العودة بين الفريقين بدور ال16 ببطولة كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم والتي جرت بمدينة مراكش مساء الأربعاء الماضي, وفاز بها الفريق المغربي بنتيجة 2-0 متأهلا لمرحلة المجموعات بالفوز بنتيجة مجموع المبارتين 2-1.

وكانت المباراة قد شهدت أحداثا كان أبرزها إعتداء عضو لجهاز الإداري بنادي المريخ على حكم المباراة إلى جانب التعدي اللفظي وبقاروات المياه من قبل الجماهير المغربية بالملعب على لاعبي المريخ.

وقال رشيد الطاهر أمين الصندوق بنادي المريخ في تصريح ل”” الجمعة, مستهجنا تعامل نادي الكوكب المراكشي مع المريخ منذ لحظة وصولها المطار بالمغرب:” لقد عاملنا فريق الكوكب بالسودان أفضل معاملة من حيث الإستقبال بالمطار وتجهيز ملاعب التدريبات وكيفية الدخول والخروج من الملعب يوم المباراة الأولى بأم درمان, ولكن الطريقة التي عاملنا بها فريق الكوكب في بلاده في ذات الجوانب لم يكن مقبولا على الإطلاق, خاصة وأنها جاءت من نادي عربي شقيق”.

وأضاف رشيد الطاهر:” أن رد فعل بعض أعضاء مقاعد البدلاء واللاعبين جاءت طبيعية بسبب الظلم الشديد الذي تعرضنا له من حكم المباراة, إلى جانب إستفزاز الجماهير المغربية بالملعب لهم ورمي قذف قارورات المياه عليهم وإرسال الشتائم عليهم”.

وأكد أنهم في إنتظار تقرير رئيس بعثة الفريق إلى المغرب ادق حاج علي الذي تخلف من البعثة في العاصمة القطرية الدوحة لإنجاز مهام تخص فريق المريخ, وانه بعد تدارس التقرير سيصدر مجلس المريخ قرارات تحفظ للمريخ تاريخه.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


10 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        Adil

        والله صحيح الاختشوا ماتوا يا اخينا انتو احترمتوا نفسكم وبلدك والبلد الانتو فيهو والاخلاق الرياضية عشان تلقوا حد يحترمكم

        الرد
      2. 2
        BC

        نشجب وندين تصرف لاعبين المريخ الاهوج الرياضة فن ومتعه وليست رفس وخنق وشلاليت اتمنى عقوبة مالية كبيرة جدا للمريخ ما بدر من مشجع المريخ حاتم محمد احمد وكذلك المشجع المتعصب ابو جريشه

        الرد
      3. 3
        محمد احمد

        انتو احترموا انفسكم اول عشان الناس تحترمكم.
        الغلب حرقكم يا مريخاب.
        نتو عاملين زي الواحد لما يطفش الكورة يقعد يعاين للكدارة، كانها هي السبب

        الرد
      4. 4
        نقاااي

        خلي القرود تنفعكم
        قال يروضوا القرود

        الرد
      5. 5
        عبد الله

        في الأول قالوا ضربات الجزاء ظالمة، طلع ليهم سيحة قطعا ليهم في راسم…
        بدوا يفتشوا على أكاذيب تانية، لو لاحظتوا في الخبر الزول دا اتكلم عن سوء المعاملة من غير اي تفصيل ولما جاء للجماهير اسهب “متناسيا فعلة حاتم ولعيبة المريخ”.. يعني هم مشكلتهم الجماهير مش مجلس الكوكب.. بس حجة البليد مسح السبورة.
        كفاية سخف ولعب بالعقول، مافي فايدة

        الرد
      6. 6
        abdelrahim

        هؤلاء اللاعبين فاقد تربوي لا كرة ولا اخلاق وبقروش الشعب السوداني ، في احدي الدوريات الاوربية تعرض احد اللاعبين لاساءات عنصرية وصلت رمي الموز عليه فما كان منه الا ان قشر الموزة واكلها ورفع الكورنر ، كل ما فعله لاعبو المريخ واجهزتهم المختلفة من سوء سلوك وسقوط اخلاقي تبرير لفشلهم وطبعا الفاقد التربوي في الاعلام يتم الباقي ، ضربات جزاء صحيحة مش زي ضرباتهم الوهمية التي تعودوا عليها ، فلنفترض انها غير صحيحة الاولي كانت تقريبا في الدقيقة 12 والثانية كانت في الدقيقة كم وثمانون طيب خلال 70 دقيقة ما قادرين يحرزوا هدف وكان كافيا لصعودهم ولكنه الفشل ويودون ان يكون التجكيم شماع، هذا الاداري اما فاقد تربوي او من ناس القلم ما بزيل بلم اين ظلم التحكيم والجميع شاهد المباراة مثلك ، وقبل المباراة البعثة اشادت بحسن الاستقبال فماذا جد ، والله العظيم مثل هذا الاداري هم بلاوي الكرة السودانية وسبب تدهورها ، ايها الاداري لو بتدفع من جيبك او من مشجعي المريخ ما نكتب كلمة ولكنها اموال الشعب المغلوب علي امره وهي بالنسبة لكم اموال حرام عشان كده ما بتمشوا لقدام

        الرد
      7. 7
        ابو النجا

        هو المريخ فيهو مسئول كبير ؟؟؟؟؟؟

        نعم فيهو مسئول كبير ،،،،، بكري المدينة ما عاجبك يا رشاشة ؟؟؟؟؟

        الرد
      8. 8
        abdelrahim

        تعليق اضافي: أكد الخبير فيصل سيحة صحة ركلتي الجزاء التي احتسبهما الحكم
        الجابوني ضد المريخ لصالح الكوكب المراكشي المغربي، واشار سيحة عبر
        فقرة (الإمبراطور) ببرنامج (عالم الرياضة) التلفزيوني نهار أمس ان
        هنالك حالة تسلل سبقت الركلة الأولى ولكن قرار الحكم صحيح وذكر أن
        الركلة الثانية صحيحة بسبب اللعب بإهمال. اهم حاجة صحة الضربات اما سبقتها حالة تسلل لا يمكن ان يحددها سيحة لان زاوية الرؤية تختلف من رجل الراية ، وقالها خجلا وخوفا ، ماردونا في كاس العالم احرز هدف بيده ، هنري لفرنسا لعب الباص بيده

        الرد
      9. 9
        Hafiz

        هذا يسمى (العذر الاقبح من الذنب )

        الرد
      10. 10
        سوداني وافتخر

        والله انا من اول ما شاهدت صور لاعبي المريخ وهم على شاطئ البحر ومعلقين فيهم الثعابين والقرود والحاجات دي جاني احساس ان المريخ حيكون مغلوب وخسران ! ((( ثعباين + قرود = حاجات للأسف لاعبي المريخ كانو لا يعرفوا ما ورائها ))) والله اعلم

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *