زواج سوداناس

بالفيديو: الحقيقة المرة وراء الحقائب والأحذية الجلدية الفاخرة



شارك الموضوع :

الكثير من الناس يحبون اقتناء الأشياء النادرة والفريدة من نوعها، والتي لا تتواجد في أي متجر في العالم، وأيضاً لا تُباع بسعر رخيص، مثل الملابس والحقائب والأحذية الجلدية باهظة الثمن. لكن هل تعلم ما هي الحقيقة وراء صناعة هذه القطع الفاخرة؟ ومن أين هو أصل ذلك الجلد؟

الأثرياء الذي يميلون إلى شراء مثل تلك القطع لا يُلقون بالاً لمصدر الجلد أو من أين جاء، إنما يهتمون للنتيجة التي بين أيديهم. في جميع الأحوال فإن أصل هذه الجلود تأتي من قتل مجموعة متنوعة من الحيوانات ليس من أجل لحومها، بل فقط من أجل جلدها.

الجلد يمكن أن يُصنع من الأبقار والماعز والضأن، وحيوانات أخرى مثل التماسيح، والنعام، والكنغر، والأفاعي. وحتى الكلاب والقطط تم ذبحها في الصين من أجل لحومها وجلودها.

كل عام، فإن صناعة الجلود العالمية تذبح أكثر من مليار حيوان من أجل الجلد والفراء. بالإضافة إلى ذلك، فإن هناك العديد من الحيوانات التي تتحمل أهوال التربية في المزارع، بما في ذلك الازدحام الشديد، والحبس، والحرمان، واستئصال الغدد التناسلية، وقطع الذيول، وكذلك المعاملة القاسية أثناء النقل والذبح.

هنا مقطع فيديو يصوّر الحقيقة وراء الملابس الجلدية الفاخرة، في إشارة إلى أن أصل هذا الجلد البراق هو حيوان ضعيف تم ظُلمه وقتله بلا رحمة.

لمشاهدة الفيديو أضغط هنا

سكاي نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *