زواج سوداناس

يورو 2016.. هل يتراجع الإيطالي كونتي ويستدعي بيرلو؟



شارك الموضوع :

ناشد العديد من الإيطاليين مدرب منتخب بلادهم، أنطونيو كونتي، بالعدول عن قرار استبعاد صانع الألعاب أندريا بيرلو عن القائمة الأولية لمنتخب الآزوري المشارك في بطولة أوروبا، الشهر المقبل.
وكان الإيطاليون أبدوا انزعاجهم لغياب نجمهم المفضل، الذي يلعب حاليا بالدوري الأميركي رفقة نيويورك سيتي، رغم حاجة المنتخب الإيطالي لخبرة لاعب مخضرم فاز بألقاب عدة،منها مونديال 2006.

كما غاب عن القائمة كل اللاعبين المشاركين في نهائي الكأس المحلية كالحارس جانلويجي بوفون، الذي يشارك مع يوفنتوس ضد ميلان بنهائي البطولة، على أن يتم استدعاء بعضهم مطلع الأسبوع المقبل.

وسيدخل اللاعبون الذين تم استدعاؤهم في القائمة الأولية، وعددهم 28 لاعبا، معسكرا تدريبيا، قبل أن يتم الاستغناء عن بعضهم، الاثنين المقبل، ليفسح المجال أمام انضمام اللاعبين المشاركين في منافسات الكأس.

وسيعلن كونتي عن القائمة النهائية المكونة من 23 لاعبا قبل 31 مايو.

واختار المدرب لحراسة المرمى الحراس فيديريكو مارشيتي وأنتونيو ميرانتي وماركو سبورتيلو، بينما اختار للدفاع فرانشيسكو أسيربي ودافيد أستوري وليوناردو بونوتشي وأراماندو إيزو وأنجيلو أوغبونا ولورينزو تونيلي.

أما في خط الوسط فاختار المدرب حتى الآن كلا من ماركو بيناسي وفيديريكو بيرنارديشي وأنتونيو كاندريفا ودانيلو كاتالدي ودانييل دي روسي ولورينزو دي سيلفيستري وستيفان الشعراوي وأليساندرو فلورينزي وإيمانويل جياكيريني وجورجينيو ماركو بارولو وروبيرتو سوريانو ودافيد زاباكوستا

وفي خط الهجوم ضم كلا من فابيو بوريني وإيدير وسيرو إيموبيل ولورينزو إنسيني وليوناردو بافوليتي وغرازيانو بيلي.

أبوظبي – سكاي نيوز عربية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *