زواج سوداناس

وزارة المالية: مستعدون لتقديم الاولويات لمشروعات الانتاج للصادر



شارك الموضوع :

اكدت وزارة المالية استعدادها لتقديم الاولويات لمشروعات الإنتاج التي تدعم الصادر في إطار مبادرة رئيس الجمهورية المشير عمر البشير للأمن الغذائي العربي في مشروع القمح في التروس العليا، بجانب مشروعات التنمية الاجتماعية والمساعدات الفنية والانسانية للمستشفيات ومعدات مستشفى السرطان.
وأكد وزير المالية والتخطيط الاقتصادي بدر الدين محمود عباس، دور البنك الاسلامي للتنمية، في تمويل مشاريع التنمية في السودان التي كان لها الأثر الإيجابي في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، ولفت الى العلاقة الممتدة مع البنك، ودعا البنك لتسريع طلبات السحب للمشروعات القائمة التي تشمل المستشفيات ومشروعات حصاد المياه ومشروعات كليات الهندسة في جامعتي الجزيرة وامدرمان الاسلامية.
واكد الوزير اهمية الشراكة الأستراتيجية مع البنك في ظل لإدارة الجديدة، واكد استعداده لتقديم الاولويات لمشروعات الإنتاج التي تدعم الصادر في إطار مبادرة الرئيس للأمن الغذائي العربى في مشروع القمح في التروس العليا، بجانب مشروعات التنمية الاجتماعية والمساعدات الفنية والانسانية للمستشفيات ومعدات مستشفى السرطان.
واكد الوزير سداد التزامات السودان تجاه البنك، وذلك خلال إجتماعه امس، مع المدير التنفيذي للبنك الاسلامي للتنمية د. محمد أحمد حسن الأفندي، ومدير عمليات البنك بالسودان سامر يوسف العيسوي، بحضور وزراء الدولة بالمالية والوكيل الأول بالمالية والتخطيط الاقتصادي ووكيل المالية، ببرج التعاون الدولي.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *