زواج سوداناس

مغترب يتعرض لأغرب عملية إحتيال بمطار الخرطوم



شارك الموضوع :

تعرض المواطن يوسف إبراهيم إلى عملية إحتيال بدأت بمطار الخرطوم حيث أنه أتى للبلاد في الأول من امس عند الساعة السابعة مساء ومعه رفيقة فقابلهما شخص في العقد الثالث من عمره وتعرف عليهما فاخبراه بانهما مسافران إلى احدى الولايات ولتأخر الوقت أخذهما معه إلى منزل مستاجر بمنطقة الكلاكلة بعربة تاكسي و أوقف صاحب التاكسي بعيداً عن المنزل الذي يريد انزالهما به وقام بحمل أربع حقائب سفرية معهم وادخلها الى غرفة والحقائب تحتوي على اربعة موبايلات مختلفة وعطور وجلاليب وثياب وبعد ان اخذا قسطاً من الراحة قام باخذهما الى سوق الكلاكلة اللفة وتناولوا وجبة العشاء وبعدها اعطاه احدهما مبلغ 2.400 ريال سعودي ليقوم بتبديلها لهم الا انه اخذها ولم يعد .
وبعده تم تدوين بلاغ بنيابة مطار الخرطوم الدولي تحت المادة 178 من القانون الجنائي الاحتيال .

صحيفة الدار

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


6 التعليقات

إنتقل إلى نموذج التعليقات

      1. 1
        حمد

        هما اغبياء , مابعرفوا فنادق او يستاجروا سيارة خاصة تنقلهم الى البلد ؟ القانون لا يحمى المغفلين …انا احزر اى مغترب لو ما حضروا اهله بسيارة معهم لايركب اى سيارة , فقط يركب تاكسى المطار ..فهو معروف وموثوق به ومضمون.
        …..الهبل ديل غاظونى بجد!!

        الرد
        1. 1.1
          ِAbo

          فعلاً تاكسي المطار محترم وانا اشهد على واقعة حصلت لي العام الماضي. بانني ركبت تاكسي من المطار الى شرق النيل وعند استقبال الاهل لي نسيت شنطة فيها امانات ثمينة وقيمة في صندوق التاكسي الخلفي … وبعد حفاوة الاستقبال والترحيب والونسة مع الاحباب والجيران … سالني من له امانة مرسلة معي …. فحينها نطيت واتخلعت وراسي لفت سبعة لفات وخفت ان يقول الزول اكلها فاستاذنت للذهاب للمطار لجلب الامانات والحمدلله عندما وصلت الامانات وقبل ما اسال وجدت صاحب التاكسي وقال لي بانه سجل بلاغ بالفقدان في امانات المطار لدى الشرطة وفعلاـ ذهبت واستلمت الشنطة و الحمدلله قضيت باقي الاجازة في امان الله … اشكر سائق التاكسي ذلك لوفائه وربنا يبارك له في عمله ويرزقه من حيث لا يحتسب وعمره تقريبا تجاوز الستين عاما.

          الرد
          1. ود بلد

            اخي الكريم

            في مثل هذه الحالات نحب ان نعطي مثل هذا الشخص مبلغ محترم جزاء أمانته وقد تكون انت فعلت نفس الشيء
            وهذا يشجع الآخرين على الأمانه كتأليف القلوب

            الرد
      2. 2
        خال فاطنة

        افتكر ان هناك حلقة مفقودة , و ان المعلومات ناقصة , ول يمكن ان يكون الاثنان اغبياء , و غالباً فان هذا الشخص الثالث معروف لهم ( قريب او صديق )

        الرد
        1. 2.1
          عصام حمزه

          فعلا هولاء الصحفيين دأئما معلوماتهم منقوصه …أعتقد أن المغتربين ليست بهذه السذاجة …

          الرد
      3. 3
        عصام حمزه

        بعيدا عن الموضوع …لماذا يظل مطار الخرطوم من غير تطوير طالما أن الحكومة عاجزة عن تشيد مطار جديد في القريب
        والله المطار بصورته الحالية مخجل جدا …ويكفي المدخل الواحد وسط حركة ركاب هائلة …لماذا لا ننتطور ياساده صلات مغادرة بمواصفات حديثة …بالي متي هولاء الحرامية يغضون الطرف عن تطوير البلد وواجهتها …حسبي الله ونعم الوكيل

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *