زواج سوداناس

من هو الكلب الذي مشى على سجادة “كان” الحمراء؟



شارك الموضوع :

أسدل الستار مساء أمس الأحد على الدورة الـ٦٩ لمهرجان كان السينمائي الذي يجري كل سنة في شهر مايو في جنوب فرنسا في منطقة الـ”كوت دازور”. ويلاقي المهرجان نجاحاً هائلاً يجعله أحد الأحداث الأكثر تغطية إعلامية في العالم. وجعل من “سجادته الحمراء” والـ”درج” الذي يستقله النجوم قبل الوصول إلى صالة العرض واحدا من أشهر الأماكن في العالم.

وتفاجأ جمهور كان وإعلاميوه بحضور كلب مساء عرض الفيلم الكوري “مادموازيل”. وأعلن المهرجان أن الكلب ليس “أي كلب”، إنه كلب الممثلة كاري فيشر المعروفة في العالم كالـ”أميرة ليا”، إحدى أهم شخصيات سلسلة “حرب النجوم”، أي أحد زعماء الثوار وشقيقة الثائر الشاب لوك سكايوولكر.

وكلب كاري فيشر اسمه غاري وله حساب على تويتر (وهو ‪@‬Gary‪_‬TheDog) يتابعه ما يزيد على ٨٠٠٠ شخص! وبهذه الصفة حضر مهرجان كان وتمشى على السجادة الحمراء وتوقف أمام عدسات المصورين!

العربية نت

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        الشريف

        يا جهلاء يا بجم في كلب يقولوا عليه من هو؟ شكله هذا الكلب من عائلة موقع النيلينن والقائمين عليها قال صحافة الكتورنية من اليوم اشهدكم ايها القرأ اني لن اقراء لموقع النيلين حرف واحد هؤلاء غير جديرين بالمتابعة لان أخطأهم كثيرة وكبيرة في يوم 8 في هذا الشهر 8-5-2016 هذا الموقع ذكر انه الموافق 31 رجب 1437هـ تصدق او لا تصدق صارت الشهور العربية فيها 31 يوم واليوم يا اخوان طالعت في صدر صفحات موقع النيلين هذا العنوان (من هو الكلب الذي مشى على سجادة “كان” الحمراء؟) تخيلوا معي انه كلب .. من هو؟ معناها في قاموس محرر موقع النيل انه ما… هذه اخر احرف اشارك بها في هذا الموقع… اعلم يا محرر موقع النيل ان من تستخدم للعاقل وما تستخدم لغير العاقل.

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *