زواج سوداناس

المؤتمر السوداني يشرع في اقامة مخاطبات في المواصلات العامة



شارك الموضوع :

أعلن الناطق الرسمي باسم حزب المؤتمر السوداني محمد حسن عربي، شروع الحزب في تنفيذ مخاطبات ولقاءات مباشرة مع الجماهير في محليات الخرطوم السبع، داخل المواصلات واماكن التجمعات.
وقال عربي لـ (الجريدة)أمس، انهم اتجهوا لخطوة اللقاءات المباشرة مع المواطنين داخل المواصلات كوسيلة جديدة بسبب منع السلطة اقامة المناشط خارج دور الاحزاب في الميادين العامة، ولفت إلى تقديمهم خطابات اخطار سابقة للسلطات الأمنية لإقامة ندوات جماهيرية مثل سنار وسنجة والفاشر والنهود والخرطوم ولم يتم التصديق لاقامة مناشط خارج الدور في الفترة السابقة.
واضاف (كما لم يسمح لفئات مطلبية مثل لجان السدود، واسر الطلاب والطالبات المعتقلات، المحامين، والاطباء، بإقامة وقفة احتجاجية واحدة.
واوضح الناطق الرسمي أن الهدف من ادارة الحوارات السلمية المسؤولة هو انخراط القوى السياسية والمواطنين في عملية تغيير النظام، وزاد (التغيير مسألة وقت)، واعتبر المخاطبات جزءاً من الآليات المتنوعة التي يستخدمها الحزب لممارسة حقه الدستوري في العمل السياسي، وتابع (سوف تتواصل المخاطبات في كل مدن السودان قريباً).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        ود بنده

        نحن مش عايزين ندوات في الشارع ابقو رجال اعملو لينا مستشفي او مدرسة او دار ايواء مشردين او سبيل مياه للشرب هذا هو واجبات الاحزاب اتجاه الشعب مش كلاف فارق نسمع كل يوم اسقاط النظام سته وعشرون سنه النظام قايم ليهم الحق يقولوا للاحزاب احزاب كراتييين

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *