زواج سوداناس

ايلا يحذر من المخاطر الاقتصادية والاجتماعية والامنية



شارك الموضوع :

اعتبر والي الجزيرة، رئيس المؤتمر الوطني بالولاية محمد طاهر ايلا، ان اول شريحة يستهدفها اعداء الوطن والعقيدة شريحة الشباب، واعتبر ان اكبر المخاطر والمهددات لمستقبل الوطن تتمثل في استهداف شبابه.
ولفت الوالي، ورئيس المؤتمر الوطني بالولاية الى ما يحيط بالوطن من مخاطر ومهددات في المجالات الاقتصادية والامنية والسياسية والاجتماعية، وقال لدى مخاطبته القطاع الشبابي للمؤتمر الوطني بقاعة ابراهيم شمس الدين بمدني امس (نحيي شهداءنا الابرار والمجاهدين الذين ما زالوا في الصفوف في النيل الازرق وجنوب كردفان وجبل مرة).
واوضح ايلا ان المهددات الاقتصادية تمثلت في الفقر والعطالة، وعزا ذلك للحصار الذي وصفه بالجائر وللظلم من الاعداء ومن الاقارب، وقال (كذلك يهدد امن البلد من اطرافه، واحياناً عبر ابنائه)، ومثل للمهدد الاجتماعي بالمخدرات والاعلام والاستهداف الفكري، واضاف (لكل ذلك كان لابد من تحصين الشباب واشراكهم وان يكونوا فى الصف الاول دفاعاً عن الوطن وعقيدته واهله).
وذكر ايلا انهم لا يعملون لحزب ولكنهم يعملون لفكرة ولعقيدة، وابان ان حكومة الامل والتحدي بقيادة المؤتمر الوطني في ولاية الجزيرة قدمت الشباب كوزراء ومعتمدين ومدراء عموم المؤسسات والهيئات، وتابع (لم يخذل الشباب الحكومة، وما تم بفضلهم)، وزاد (ان لم يكن الشباب فاعلاً لفقدنا اكثر من 40% من القدرات الفاعلة والطاقات).

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *