زواج سوداناس

بالفيديو.. عمرو أديب يحدد من أسقط الطائرة المصرية


عمرو اديب يعتبر المساواة بين الرجل والمرأة كلام فارغ وان وظيفة الست خدمة الراجل

شارك الموضوع :

قال الإعلامي المصري عمرو أديب، إن الجهة التي تقف وراء إسقاط الطائرة المصرية التي كانت في رحلة من باريس إلى القاهرة هي جماعة “إرهابية” في مدينة الرقة السورية.

ولا يعرف وجود لجماعات في الرقة السورية سوى تنظيم الدولة الذي يعدها عاصمته منذ إعلانه “إقامة الخلافة” عام 2015، عقب السيطرة على المدينة الواقعة شمال وسط سوريا.

وأشار أديب نقلا عن موقع إسرائيلي يدعى “ديبكا فايل” والذي يقوم عليه عدد من الهواة الإسرائيليين المطلعين على التحليلات الاستخبارية، إن “جماعة الرقة” تخصصت في استهداف الطائرات المصرية والأوروبية.

وقال نقلا عن “ديبكا”، إن “زيارة سرية قام بها جنرال أمريكي في الشرق الأوسط، شملت إحدى المدن السورية لأول مرة، وقابل خلالها قيادات إحدى القواعد العسكرية الكردية، للبدء في التنسيق لضرب تلك الجماعة الإرهابية”، على حد قوله.

وقال أديب، إنه “يبدو أن هناك خللا أمنيا بمطار شارل ديغول يؤكد زرع أحد الأشخاص قنابل صغيرة الحجم في جسم الطائرة قبل إقلاعها من المطار”.

وقال إن التقرير الإسرائيلي يشير إلى أن القاهرة ستكون مضطرة في لحظة من اللحظات للمشاركة في ضرب المجموعة “الإرهابية” المرتبطة بتنظيم الدولة في الرقة ردا على استهداف طائراتها.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــط هنــــــــــــــــــــا

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *