زواج سوداناس

حقائق أخفاها ترامب عن والدته: اسكتلندية فقيرة هربت من فضيحة وعملت خادمة 4 سنوات !



شارك الموضوع :

كشف الوثائق والمستندات عن أصول والدة المرشح الرئاسي في الانتخابات الأمريكية دونالد ترامب، مدعمة بالوثائق والمستندات، بأن والدته كانت مهاجرة اسكتلندية عملت خادمة في نيويورك، وهو ما اخفته عائلة ترامب طوال الوقت.
وذلك حسب ماورد في موقع صحيفة “ناشيونال” الاسكتلندية.

وكانت بعض الصحف تناقلت أخبار عن والدة ترامب ماري آن ماكلود بأنها اسكتلندية جاءت إلى نيويورك لقضاء عطلة، وأنها تعرفت على والده خلال حفل، حيث قدمتها شقيقتها كاترين له، وأنها عادت لاسكتلندا مرة أخرى واستمرت في مراسلته حتى تزوجا في عام 1936.

وقالت الصحيفة إن ترامب قد يكون أخفى تلك المعلومات لعدم معرفته بالتاريخ الحقيقي للعائلة، أو عدم الافتخار بأن والدته التي تمتلك الملايين كانت ذات يوم خادمة فقيرة، حسب ما ذكرت الصحيفة.

ولكن الوثائق والمستندات التي نشرتها الصحيفة كشفت ، أن والدته كانت مهاجرة فقيرة قادمة من اسكتلندا وليس لديها سوى 50 دولارا معها، وأنها عملت خادمة في المنازل في نيويورك لمدة لا تقل عن 4 أعوام.

وكانت والدة ترامب هاجرت من قريتها في استكلندا هربًا من فضيحة طالت عائلتها، فقد أنجبت شقيقتها كاثرين، التي استضافتها في نيويورك، خارج إطار الزواج.

وكانت قرية لويس في اسكتلندا وهي مسقط رأس والدة ترامب، تعاني من نقص في العمل والرجال، فقد قُتل معظم رجالها خلال الحرب العالمية الأولى، وفي مايو 1930 قررت ماري آن التي كانت تبلغ 17 عامًا، ترك قريتها وعدم العودة إليها مرة أخرى، لذا فقد قررت الهجرة بشكل دائم لأمريكا، ولم تكن متجهة إليها بغرض قضاء عطلة.

الأنباء

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        محمد علي (سنين) بربري

        تاريخ الميلاد 1988
        السكن الابيض
        المهنة مساعد طبي
        الحالة اعذب

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *