زواج سوداناس

كيف احتفل فريق برشلونة بالفوز بكأس ملك إسبانيا؟



شارك الموضوع :

حظي نجوم برشلونة باستقبال الأبطال على أرضية الملعب وسط الأضواء والألعاب النارية والتصفيق. وخاطب اللاعبون والمدرب الجماهير الحاضرة في المدرجات، حيث توجهوا لعشاق برشلونة بالشكر على الدعم والتشجيع طيلة الموسم.

وبحسب ما نشر الموقع الرسمي للفريق، فقد ودع برشلونة موسمه الرائع محتفلاً بالثنائية مع جماهيره في “الكامب نو” ليلة الاثنين، التي احتفى فيها النادي أيضا بنجوم فريقي كرة اليد والهوكي المتربعين بدورهما على عرش الدوري والكأس. وطالت الاحتفالات كذلك فريق كرة القدم النسائي الذي يسير في طريقه إلى ختم موسم مثالي، ناهيك عن العديد من فرق الشباب.

وغداة التتويج بلقب بطولة “كوبا ديل ري” على حساب إشبيلية في مدريد، حظي نجوم “البلاوغرانا” باستقبال الأبطال على أرضية الملعب وسط الأضواء والألعاب النارية والتصفيق.

وقال نيمار جونيور، الذي سجل الهدف الثاني في فيسنتي كالديرون، “إنه لشرف عظيم أن نحتفل جميعا بكل هذه الألقاب مع هذا الفريق والمشجعين. أنا سعيد جدا في هذا النادي. أنا عاشق من عشاق برشلونة!”.

وجدير بالذكر أن برشلونة أكد تسيده للملاعب الإسبانية في السنوات الأخيرة. فبعد تتويجه بكأس الملك ليلة الأحد، احتفل الفريق الكاتالوني بالثنائية للمرة السابعة في تاريخه، رافعا في الوقت ذاته رصيده إلى أربعة ألقاب هذا الموسم.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *