زواج سوداناس

محمد صلاح يفتح خزائن أسراره: أسعى لتحقيق حلم الوصول إلى كأس العالم.. مثلي الأعلى «توتي» و«رونالدو» و«زيدان»



شارك الموضوع :

فتح محمد صلاح، لاعب المنتخب الوطني ونادي روما الإيطالي قلبه في رده على الأسئلة التي طرحها مشجعو النادي الإيطالى عبر حسابه الرسمى بموقع التواصل الاجتماعى «تويتر»، ومن جانبها رصدت «فيتو» أبرز إجاباته.

«لقب روما»
وقال «صلاح»، إن موسمه الأول مع النادي الإيطالى كان جيدا، ولكننا لم نفز بأي لقب، وهذه كانت المشكلة، مشيرًا إلى إنه قريب جدًا من جميع اللاعبين بالفريق، وأن لديه علاقة طيبة مع الأرجنتيني دييجو بيروتي.

وأكد الفرعون المصرى أنه يسعى مع نادي روما الإيطالى الموسم المقبل لتحقيق لقب لاسعاد جماهير الفريق، مشيرًا إلى أن أفضل الأهداف التي سجلها مع النادي كانت ضد فريقى باليرمو وساسولو.

«عالم التدريب»
وأكد «صلاح» أنه من المحتمل بعد انتهاء مسيرته الكروية أن يتجه إلى عالم التدريب، مشيرًا إلى أنه شاهد منذ طفولته العديد من اللاعبين العرب الرائعين بالنسبة له ولكنه من الصعب تحديد اللاعب العربى المفضل بالنسبة له.

وتابع لاعب منتخبنا الوطني أنه سيشجع في يورو 2016 جميع المنتخبات التي يلعب فيها زملائه بالفريق، مشيرًا إلى أن إمكانية عودته للدوري المصرى قائلا: «كل شيء ممكن ولكنني لا أستطيع أن أكون متيقنا بما قد يحدث في المستقبل».

«مثله الأعلى»
وقال «صلاح» إن مثله الأعلى في عالم كرة القدم، هم الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريـال مدريد، وفرانشسكو توتي قائد نادي روما الإيطالي، والظاهرة البرازيلية رونالدو.

وكشف محمد صلاح، عن أهدافه مع المنتخب الوطنى المصرى الفترة المقبلة من خلال تحقيق حلم 90 مليون مصري بالتأهل لكأس العالم، والفوز بلقب كأس الأمم الأفريقية.

وأكد لاعب منتخبنا الوطنى على أنه سيقضي إجازة الصيف مع عائلته، لأنها ستكون خلال شهر رمضان المبارك، مشيرًا إلى أنه وقت الفراغ يلعب مع ابنته ويقرأ بعض الكتب.

vetogate

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *