زواج سوداناس

نهار: نعمل على تطوير الخدمة المدنية



شارك الموضوع :

قال وزير العمل والإصلاح الإداري، د. أحمد بابكر نهار، إن وزارته عملت على إنجاز الاتفاقيات الدولية والإقليمية الموقع والمصادق عليها، بجانب تطوير ديوان شؤون الخدمة المدنية القومية والاهتمام بالتدريب المهني والتلمذة الصناعية.

وأشار في التقرير المقدم أمام البرلمان، يوم الثلاثاء، إلى إنجازات الوزارة في مجال محور ترقية بيئة العمل والصحة المهنية، وأن الوزارة شاركت في تدريب العاملين على القوانين واللوائح والإرشادات الفنية.

وأوضح نهار أن العمل جارٍ الآن لحصر الأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة في الوزارات الحكومية، لتنفيذ عمليات تشغيلهم في الخدمة المدنية.

وكانت وزارات العمل والإصلاح الإداري، تنمية الموارد البشرية، والشباب والرياضة، قد أودعت تقارير أدائها للعام 2015 والربع الأول من العام 2016 أمام البرلمان السوداني.

وقال وزير تنمية الموارد البشرية، الصادق الهادي المهدي، في تقرير الأداء، إن وزارته عملت خلال الربع الأول من العام 2016 على وضع السياسات العامة والخطط والبرامج لتنمية الموارد البشرية في مجال الخدمة المدنية، وتأهيلها، وتدريبها على ترقية الأداء، بما يخدم أهداف التنمية والتخطيط الاستراتيجي الشامل للدولة.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *