زواج سوداناس

بيبي : علينا أن نلعب كفريق إذا أردنا الفوز بدوري الأبطال



شارك الموضوع :

أكد بيبي مدافع المنتخب البرتغالي وريال مدريد الأسباني اليوم الثلاثاء أن مفتاح فوز فريقه بنهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد سيتمثل في “اللعب كفريق واحد”، مشيرا إلى أن نسبة الفوز باللقب هي 50 بالمئة.

وقال بيبي في مؤتمر صحفي: “نرغب في أن نكون بخير جميعا واللعب كفريق واحد كما فعلنا طوال دوري الأبطال”.

ويراهن ريال مدريد يوم السبت المقبل في لقائه مع جاره أتلتيكو مدريد على فرصته الأخيرة للفوز بأحد الألقاب هذا الموسم، رغم أن الأمر يتعلق الآن ببطولة كبيرة مثل دوري الأبطال.

وأضاف: “كل لقب له ميزته الخاصة، بالنسبة لي الأهم الآن هو نهائي دوري الأبطال ولكن من المحتمل بالنسبة للأخرين الذين فازوا بألقاب أخرى أن تكون تلك الألقاب هي الأهم”، في إشارة إلى تتويج برشلونة بثنائية الدوري والكأس.

ويخوض بيبي(33 عاما) النهائي الأول له في إحدى البطولات القارية، حيث أنه لم يتمكن من المشاركة قبل عامين، بسبب الإصابة، في النهائي الذي توج ريال مدريد من خلاله بلقب دوري الأبطال.

واستطرد المدافع الدولي البرتغالي قائلا: “بالنسبة لي فإن النهائي يعني فرصة، على أن أقوم بالأشياء على نحو جيد”.

ويرى بيبي أنه ليس هناك فريق مرشح للفوز باللقب لأن كل فريق يحظى بنسبة 50 بالمئة لتحقيق الفوز: “إنها فرصة بالنسبة لنا بأن نمنح تاريخ ريال مدريد الكبير المزيد من الاستمرارية، نحترم أتلتيكو كثيرا ولكننا نتمتع بمميزاتنا الخاصة”.

وكانت كلمة “الفريق” هي الأكثر تداولا من قبل بيبي طوال حديثه خلال المؤتمر الصحفي حتى عندما تحدث عن الفريق المنافس: “أتلتيكو لديه لاعبون على مستوى عال، نعرف هذا، يقاتلون سويا ويلعبون سويا، الإشادة بشيء واحد فقط يقومون به أمر مجحف، يلعبون كفريق ونحن أيضا، ستكون مباراة جميلة والجماهير سوف تستمتع”.

ويرى بيبي أن ريال مدريد “لديه فرصة لصناعة التاريخ”، وأكمل: “هذا ما سنحاول عمله، اللعب من أجل الفوز، الأهم هو أن نستعد جيدا من أجل النهائي، كما نفعل الآن”.

وكشف بيبي قبل بضعة أسابيع أن مدربه السابق رافا بينتيز قال له في بداية الموسم أنه سوف يكون المدافع الثالث في الفريق ولكن اللاعب البرتغالي ثار ضد هذا المصير، ليعود مع زين الدين زيدان إلى التشكيلة الأساسية ويلعب بمستوى متميز.

وأكمل بيبي، قائلا: “ما قلته للرئيس و لمدربي هو أن يتركونني أقاتل، انتصاري الشخصي هو الاستيقاظ كل يوم والتدرب في ريال مدريد، هذا حلم، أقوم بما أحب عمله”.

وأشار بيبي إلى أن ريال مدريد سيلتزم التروي في المباراة بدون الشعور بالضغط من أجل بسط سيطرته على اللقاء: “لن يحدث شيء إذا لعبنا نحن أيضا معتمدين على الهجمة المرتدة، إنها أحد أسلحتنا، نحن نستعد جيدا من أجل هذا النهائي، إنها فرصة من أجل الاستمرار في صناعة التاريخ ومنح الفرحة لجماهيرنا”.

وأكد اللاعب البرتغالي أن كلمة “فشل” ليس لها وجود في المباراة المقبلة: “إذا لم نلعب كفريق إذا سيكون الفشل حاضرا”، ويدرك بيبي أهمية ما ينافس عليه ريال مدريد: “المباراة النهائية دائما ما تكون مهمة، يمكننا الاستمرار في صناعة التاريخ في النادي، نحن مميزون لأننا موجودون في هذا النادي ولأننا سنلعب مباراة نهائية”.

جريدة الرياض

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *