زواج سوداناس

بالصورة : تصنيف سودانية ضمن أقوى 100 عربي تحت سن الأربعين !



شارك الموضوع :

صنفت السودانية هديل إبراهيم، المديرة التنفيذية لمؤسسة مو إبراهيم ضمن أقوى 100 عربي تحت سن الأربعين والأكثر تأثيراً في الوطن العربي، وفقاً لتصنيف موقع (أريبيان بزنس) أمس الأحد. ويكشف التصنيف السنوي عن أقوى 100 شاب عربي تقل أعمارهم عن 40 عاماً أحدثوا فرقاً كبيرأً في العالم، ضمن مجالات متخصصة مختلفة مثل العلوم والفنون والرياضة والأعمال التجارية والحكومية. واشتملت القائمة على سياسيين وأفراد من العائلات المالكة في دول الخليج.
وتحتل هديل (34 عاماً) التي تحمل الجنسية البريطانية أيضاً، منصب المدير التنفيذي لمؤسسة مو إبراهيم في بريطانيا لدعم وتشجيع الحكم الرشيد في القارة الأفريقية. إضافة لعضويتها في عدد من المؤسسات مثل مشاركتها في مجلس إدارة مركز أفريقيا بنيويورك وعضوية مجلس الجمعية الملكية الأفريقية، وغيرها من المؤسسات الاجتماعية والخيرية.
وحاز الفلسطيني شاكر غزال الذي يحمل الجنسية الكندية على المركز الأول، وحلت الإماراتية شما المزروعي وزيرة للدولة لشؤون الشباب في حكومة الإمارات العربية المتحدة في المرتبة الثانية. بينما جاء ترتيب السودانية هديل في المرتبة الـ(13) عربياً. واحتل لاعب القفز العالي القطري من أصول سودانية معتز برشم المرتبة الـ (61 ) .

سوداناس

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        أيمن

        يا جماعة لو ملاحظين أن السودانين الحاصلين علي جنسيات أخرى ناجحياً جداً ومشهورين ودائماً تجد أسم لسوداني حامل جنسية أخرى مضمن فائزين بجوائز عالمية في كافة المجالات لكن ليه مافي سودانين من المجودين داخل السودان ولا يتمتعون بجنسيات أخرى ضمنهم
        السببب شنوووووو ….

        الرد
      2. 2
        عزام

        السبب فى المؤسسة التى تمنح هذه الجوائز والا فما هى انجازات هديل التى استحقت بها الجائزة غير انها تحمل جواز بريطانى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *