زواج سوداناس

إجتماع طارئ للجنة البنى التحتية بتشريعي الخرطوم حول زيادة تعرفة المواصلات



شارك الموضوع :

كشف نائب رئيس لجنة البنى التحتية والمواصلات بالمجلس التشريعي لولاية الخرطوم وانس عبدالرحمن، عن اجتماع طارئ للجنة، الخميس القادم حول زيادة تعرفة المواصلات، وتوقع استدعاء وزارة البنى التحتية لمعرفة المعايير التي تمت بها زيادة تعرفة المواصلات.
وقال وانس في تصريح لـ (الجريدة) امس، (تمت دعوة اللجنة لاجتماع طارئ الخميس القادم لمناقشة زيادة تعرفة المواصلات والمعاييير التي تمت بها الزيادة، وتوقع ان يخلص الاجتماع الى استدعاء وزارة البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم حول فرض زيادة تعرفة المواصلات، واضاف (اذا تمت الزيادة من الوزارة يجب اخطار المجلس بالاسباب الموضوعيه التي ادت للزيادة).
وكانت (الجريدة) قد كشفت عن منشور صادر من وزارة البنى التحتية والمواصلات بولاية الخرطوم بتوقيع مدير الادارة العامة للنقل والمواصلات صلاح محمد عبدالله، عن زيادة تعرفة خطوط المواصلات العامة بشرق النيل وبحري بزيادة بلغت 50 قرشاً لكل الخطوط .
ونص المنشور المعنون لمدير ادارة النقل العام بمحلية شرق النيل بتاريخ 4 مايو الحالي وتحصلت (الجريدة) على نسخة منه، على زيادة في كل خطوط مواصلات الحاج يوسف حيث بلغت تعرفة المواصلات من بحري للحاج يوسف (1,5) قروش بدلاً عن واحد جنيه، فيما بلغت تعرفة خطوط الخرطوم –الحاج يوسف (2) جنيه بدلاً من (1,5) قروش.
ونوه المنشور الى تعرفة الحافلات الصغيرة (الهايس) حيث بلغت التعرفة من الخرطوم للحاج يوسف 3 جنيهات فيما بلغت التعرفة من بحري للحاج يوسف (2,5) جنيه.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *