زواج سوداناس

إستنشق النعناع واحصل على هذه النتائج المذهلة



شارك الموضوع :

يتميّز النعناع برائحته المنعشة ومذاقه الرائع فهو من أنواع البقوليات التي تستخدم في عدة أمور كالطبخ وصناعة معجون الأسنان والعلكة وغيرها وذلك بسبب رائحتها الفواحة.

عدا طعمه اللذيذ ورائحته الزكية، يتميز النعناع بفوائد عديدة ليس فقط عند تناوله بل عند إستنشاقه أيضاً، فاستنشاق النعناع ينظم الرئتين ويقلل من أعراض الربو والسعال، وذلك كونه غني بالمنتول.

إضافة إلى ذلك يعتبر إستنشاق النعناع علاج سحري للصداع، كما أنه يخفف من الشعور بالتوتر والقلق ويحد من المزاجية التي يعاني منها كل شخص بسبب الجهد الكبير وضغوط الحياة التي يواجهها يومياً.

هذا ويعتبر النعناع محفزا ذهنيا قويا لأنه ينشط الموجات الكهربائية في المخ مما يساعد على التركيز وتحفيز الذاكرة ويقضي على الشعور بالتعب والإجهاد.

عند التعرض للزكام والحساسية لا شيء سيريحك مثل النعناع، فهو مقاوم طبيعي للإنفلونزا كما أنه يفتح الشعب الهوائية وينشط عملية التنفس.

أخيراً حاول دائماً أن تستفيد من رائحة النعناع الرائعة وتستنشقه قليلاً لكي تحصل على فوائده الرائعة خاصة إذا كنت بدأت مسيرة الإقلاع عن التدخين لكي تحصل على رئتين نظيفتين وتتخلص من السعال بأسرع وقت ممكن.

رابتلي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *