زواج سوداناس

مبلغ فلكي من مانشستر يونايتد لضم إبراهيموفيتش.. تعرف عليه



شارك الموضوع :

كشفت تقارير إعلامية إنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد قدمت عرضا ضخما للمهاجم زلاتان إبراهيموفيتش وصل إلى 250 ألف باوند في الأسبوع.

وذكر موقع “يوروسبورت” أن زلاتان سيحصل إلى جانب قيمة الراتب الأسبوعي على 8 ملايين باوند كحوافز في حال قرر الانتقال إلى الأولد ترافورد بدلاً من الدوري الأمريكي لكرة القدم.

وكانت تقارير عديدة قد أشارت إلى انتقال النجم السويدي إلى الشياطين الحمر بعد إقالة لويس فان غال، وكان أحد أهم الشروط هو وجود المدرب جوزيه مورينيو الذي بات على أعتاب توقيع عقده مع مانشستر يونايتد.

وعلى الرغم من وصوله إلى الـ 34 سنة، إلا أن زلاتان ما زال يقدم أداء كبيرا على أرض الملعب، حيث سجل 38 هدفا في 31 مباراة مع باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي هذا الموسم، في الوقت الذي فشل فيه مانشستر يونايتد ككل بتسجيل أكثر من 49 هدفا في الموسم الحالي.

وتلعب سن زلاتان دورا أساسيا في عدم منحه عقدا طويل الأمد، ومن المتوقع أن تكون مدة العقد سنة واحدة قابلة للتجديد مع الفريق الأحمر لمدينة مانشستر.

سيكون لزلاتان تأثير كبير على الشياطين الحمر، فهو لاعب ذو شخصية قوية وخبرة كبيرة ويمكنه أن يساعد اللاعبين الشبان مثل راشفورد ومارسيال، كذلك يجيد الفوز بالبطولات حيث نجح بتحقيق البطولات في هولندا وإسبانيا وإيطاليا وفرنسا، وسيكون أمام تحدٍ جديد في إنجلترا.

عربي21

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *