زواج سوداناس

دنيا بطمة تتوعد بالانتقام



شارك الموضوع :

وجهت الفنانة المغربية دنيا بطمة رسالة حادة تتوعد فيها كل من آذاها في حياتها، وذلك على حسابها الخاص على موقع «انستجرام».

دنيا قالت في رسالتها: «اهم شي اني لمن اوجه كلام لشخص معين يوصله كلامي ويستوعبه ويسري في دمه من كثر الاستيعاب ويعرف انه هو الشخص المقصود ويعرف قدره كيفما كان نوع هذا الشخص.. واي شخص داسلي على طرف بدون سبب وانا ما اذيته في شي لازم يعرفه اني احطه في الخانة السوداء مع اخوانه واتجاهله فقط لانه يعاني من فقدان ذاكرة ونسى نفسه ولأني أحسن منه ومتربية، والايام بتعلمه من دنيا بطمة».

وأضافت: «واذا سكتت او ما رديت على المسخرة لي صارت في الفترة الاخيرة مش خوف لا وانما ثقة بنفسي واحتراما لزوجي وعائلتي وجمهوري لي يحترمني ومركزي لي أرقى من الحركات الصبيانية وأصلي لي ما يسمحلي وبنفس الوقت شفقة على الطرف الثاني فكل شخص يمثل نفسه بحركاته.. فالخوف من الله سبحانه وتعالى وحده».

وتابعت: «واعتقد انه طيبتي الزايده لي خلت بعض الناس يمسخونها وعطتهم مجال يتجاوزون حدودهم ويتمادون ويوصلون لدرجة كبيرة من الوقاحة من هب ودب صار يعرف انه دنيا بطمه مادة دسمة وحاب ينشهر من وراها لي عنده مشكله يحطها بظهر دنيا بطمه لي عنده انفصام فالشخصية يحط فظهر دنيا لي ما عنده عقل يسب دنيا ليش لانها ما تتكلم وبنت اصل ومتربية».

وتوعدتهم بقولها: «لكن لهنا و بس من اليوم بتشوفون دنيا بطمه ثانيه…..الي بيتجاوز حدوده بكلمة وحدة بعلمه قدره وبخليه عبرة لغيره.. مش بالكلام الفاضي وغيره لا بشي ثاني كل شي بوقته حلو ، إحترم تحترم ولي عنده مشكله شخصيه من الاحسن يحلها مع نفسه وما يدخل اسمي ومكانتي في مشاكله عشان اسوي له دعاية مجانية و يوصلها عن طريقي وعلى حسابي للرأي العام او غيره بلا قرف مللتونا ارتقو بأفعالكم وشكرا.. #حسبي_الله_ونعم_الوكيل #يمهل_ولا_يهمل».

جمهور دنيا تكهن بأنها تقصد حماتها بهذه الرسالة، وخاصة وأنها وقعت بينهما خلافات حادة في الفترة الأخيرة، بعد أن صرحت حماتها بأن الفنانة لا تهتم بأمر حلا وأخويها، وأنها وجدهم من يتحملان مسئولية الأطفال كاملة.

جولولي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *