منوعات

أخطر المدن التي عليك أن لا تزورها بمفردك


يغادر الكثير من الناس منازلهم بحثا عن مغامرات جديدة ومثيرة، حيث يبدو أن السفر المنفرد يجذب الكثيرين، ولكن رغم أنه متعة من المهم توخي الحيطة والحرص على البحث حول وجهة السفر التي تختارها قبل التوجه إلى هناك. كما أن هناك أماكن يفضل تجنبها لأنها خطيرة، فعلى سبيل المثال، أصبحت الجريمة منتشرة في جميع أنحاء العالم ولكنها شائعة بشكل متزايد في بعض المدن، وَوفقا لمجلة الإيكونوميست، تعتبر فنزويلا مكانا مضطربا، حيث أن عاصمتها كراكاس عرفت أعلى معدل في جرائم القتل في العالم العام الماضي، حسب سنيار، وفيما يلي نتعرف على 5 من أخطر المدن في العالم:

1) مكسيكو سيتي، المكسيك: تعرف مكسيكو سيتي الكثير من عمليات الخطف والسطو والاعتداءات، وقد أصدرت وزارة الخارجية الأمريكية تحذيرا حول السفر إلى أماكن معينة في المكسيك بسبب التهديدات المتعلقة بالسلامة.

2) ديترويت في ولاية ميشيغان: على الرغم من أن ديترويت تسعى لاستعادة الأمن إلا أنها لا تزال تعتبر واحدة من أخطر المدن، حيث تسود فيها السرقات والاعتداءات الجنسية والقتل والمخدرات.

3) ليما، بيرو: رغم الإجراءات التي تبذلها الحكومة لجعل ليما مدينة آمنة إلا أنها لاتزال مكانا خطيرا، حيث تسود فيها الجرائم بكل كبير.

4) نيودلهي، الهند: نيودلهي ليست فقط واحدة من أقذر المدن في العالم ولكنها أيضا وجهة خطيرة للمسافر المنفرد وتعتبر الجرائم وخاصة السرقة شائعة في هذه المدينة الضخمة التي يبلغ عدد سكانها أكثر من 12 مليون شخص.

5) ممفيس في ولاية تينيسي: في عام 2015 صنفت الـ FBI ممفيس في المرتبة الثالثة كأخطر مدينة في البلاد، ويُعتقد أن الكثير من الجرائم تحدث نتيجة الفقر السائد، وخاصة منها السطو والسرقة، وسرقة السيارات وإشعال الحرائق.

مجلة الرجل