زواج سوداناس

السعودية .. مطلق النار على طبيب النساء والولادة يبرر فعلته.. لماذا يولّد زوجتي​؟!



شارك الموضوع :

تكشفت لـ “سبق” تفاصيل حادثة الاعتداء بإطلاق النار على طبيب النساء والولادة الأردني بمدينة الملك فهد الطبيك بالرياض ظهر اليوم ، حيث برر الجاني بأن سبب هجومه على الطبيب كونه قام بإجراء عملية الولادة لزوجته ، وأن المستشفى يفترض ان تكون به طبيبة نساء وولادة.

وحول تفاصيل الحادثة التي شهدتها مدينة الملك فهد الطبية ، أن الجاني قدم للطبيب داخل عيادته واستدعاه وقال له أريد أن أقدم لك الشكر والعرفان على ما قمت به تجاه زوجتي التي قمت بتوليدها ، وقام بإستدراجه لحديقة المستشفى التي كانت تعج حينها بالأطفال ، وقام بإطلاق الرصاص عليه ولاذ بالفرار ، فيما تم نقل الطبيب للعناية المركزة حيث استقرت الرصاصة بكتفه.

وعلمت ” سبق ” أن الجهات الأمنية بمنطقة الرياض ضبطت قبل قليل المتهم بإطلاق النار على طبيب النساء والولادة الأردني بمدينة الملك فهد الطبيك بالرياض ، وبدأت جهات التحقيق مباشرتها للتحقيق .

وكانت “سبق” قد نشرت تفاصيل الحادثة حيث تعرض طبيب نساء وولادة من جنسية أردنية بمدينة الملك فهد الطبية لطلق ناري من قبل أحد ذوي المرضى ، حيث استقرت الرصاصة بصدره .

أكد المتحدث الإعلامي لمدينة الملك طبية الرياض ‏تعرض طبيب في مستشفى المدينة الطبية بمنطقة الرياض لطلق ناري من قبل أحد المواطنين ‏ولاذ بعدها بالفرار من المستشفى.

وبين أنه تم إسعاف الطبيب لمدينة الملك فهد الطبية حيث تبين انه تعرض لطلق ناري في الذراع الأيسر حيث اخترقت الرئة ‏وصولا إلى استقرارها في الكتف ،مشيرا إلى استقرار حالته الصحية بفضل الله ، ‏وبين أنه قد باشرت الحادث الجهات الأمنية المختصة في وقت وجيز وتم رفع البصمات والأدلة الجنائية .

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *