منوعات

أفضل 10 بلدان فيها اجمل النساء .. والعرب يحتلون المرتبة الأولى!


من الصعب معرفة سر جمال الفتاة اللبنانية، لكنّ معظم النساء يتفقن على أنّ البشرة التي تعانقها الشمس والأعينُ الزرقاء والخضراء هي وصفة للجمال الذي لا يقاوم.

فلدى لبنان ثقافة وتاريخ جميل جداً، والمرأة اللبناينة جميلة كذلك، مع ان هناك العديد من البلدان العربية لديها فيتات جميلات ولكن لبنان الاولى فيها. وعربياً أيضاً، تحظى مصرُ ببعض النّساء الجميلات كذلك.

وفي هذا الإطارن تحظى النساء الروسيات باهتمام الرجال حول العالم؛ وذلك لامتلاكهنّ عيوناً زرقاء اللون مغرية، كما أنّ بشرتهنّ البيضاء التي لا يشوبها شيء، وأغلب الروسيات يمتلكن أجساماً مثالية.

أما الهند، فتعرف بأنها دولة متعددة الأعراق والثقافات، ويوجد بها عددٌ كبيرٌ من أجمل النّساء في العالم، وتتمتع النساء الهنديات ببشرةٍ سمراء وخدّ ناعم، وأكثر ما يميزهنّ هو التواضع.

بينما تضم دولة فنزويلا أكبر عدد من الفائزات بلقب ملكة جمال العالم، فبجانب جمالهنّ الخلاّب، فإنهنّ يمتلكّ أجساماً طويلةً ونحيفة، وتجد انه لا ينقصهنّ شيء .

وتعطي النساء في الارجنتين الكثير من الاهتمام لبشرتهن وشعرهنّ ويبحثنَ دائماً عن المنتجات الأفضل للإعتناء بهما كما تعرف الارجنتينيات بمتابعتهنّ المستمرة للموضة ما يجعلهنّ مثيرات.

 

وطن


‫7 تعليقات

  1. النساء المصريات اللائى من اصول غير مصريه تركية او ايطالية هن الجميلات فقط اما المصريات الاصليات فاصلهن من الصعيد والصعيد ليس فيه نساء جميلات … اى امرأه فى مصر تجدها جميله تأكد انها من اصول غير مصريه .

  2. يعني معقوله السودانيات ﻻ ينافسن والله دا ظلم
    الجمال غير محصور في دولة ما هو هبه توجد حتي علي التراب ﻷن م يجمله التبر برقم وضاعته

  3. واضح المصريات مازالو يشكلو عقده عند البعض معلقوش غير عالمصرية .المصريه معروف جمالها من ايام الفراعنه زي نفرتيتي واغلب جميلات السينما المصريه شاهد علي ذلك زي نجلاء فتحي وزبيده ثروت ونسرين وناديه لطفي مديحه كامل كلهم مصريات بيور العرب كدبو العرق التركي وصدقوها رغم العرب كامليين فيهم عرق تركي لكن محدش طلع ربع جمال المصريات وعلي فكره المصريه القبيحه بيرجع اصلها للعرب الخليج او الامازبغ المهاجريين زي بعض مناطق جنوب الصعيد اما بنات الصعيد المصريات الاصليات شكلهم زي ناديه لطفي ونجلاء فتحي وهناء ثروت وسميحه توفيق وميار الببلاوي الصعيديات بيور