ثقافة وفنون

حرب النجمات.. سحر وأعمال وتقطيع أفيشات


على الرغم من اتساع المجال الفني في مصر خلال السنوات الأخيرة، إلا أن الحرب بين النجمات لاتزال مستمرة، ونستعرض بعض مراحلها في السطور التالية.
فوجئت الفنانة غادة عبد الرازق بتقطيع أفيشات مسلسلها الجديد “الخانكة” من شوارع العاصمة المصرية القاهرة، وخاصة الإعلانات المتواجدة أعلى كوبري أكتوبر، ويبدو أن الحرب على النجمة التليفزيونية بدأت مبكراً.
ريم البارودي وميسرة
دارت قبل سنوات حرب كلامية مطولة بين الفناناتين ميسرة وريم البارودي، بعدما اتهمت الأولى الأخيرة بأنها أرسلت إليها رسائل نصية تحمل تهديدات، ووصل الأمر للمحكمة قبل أن يتم الصلح في النهاية.
هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق
دخلت النجمتين هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق في خلاف شديد أثناء تصوير فيلم “حلاوة روح” الذي عُرض قبل سنوات، وشهدت كواليس الفيلم مشاحنات عديدة من جانب الثنائي.
رانيا يوسف والسحر
تعتقد الفنانة رانيا يوسف إن زميلاتها لم يعملن على إفشالها فنياً، ولكنهن السبب في الانفصال عن زوجها السابق محمد مختار، وإن بعض الفنانات استخدمن السحر لتنفيذ ذلك.
نادية الجندي ونبيلة عبيد
وهو الصراع التاريخي والأبرز على الإطلاق، ودخلت نبيلة عبيد في صراع مع نادية الجندي على مدار سنوات عديدة وخطفت كلا من الفناناتين أدواراً هامة من الأخرى، ولكن الصلح حدث في النهاية بعد سنوات عديدة.

مصراوي