زواج سوداناس

لهذه الأسباب أنت غير مرحب بك على فيسبوك!



شارك الموضوع :

أصبحت الآن وسائل التواصل الاجتماعي تشكل الاهتمام الأكبر في حياة الناس اليومية، بل في بعض الأحيان ألغت هذه الوسائل وجود التواصل المباشر بين الأشخاص في العالم الواقعي.

لهذا قد نجد بعض الحالات والقصص الغريبة وراء الاكتئاب والأمراض النفسية الأخرى، التي يتسبب فيها الإكثار من تصفح تلك المواقع وتحديدًا فيسبوك.

وعلى النقيض تماماً، قد يحظى الآخرون بشعبية كبيرة يحصدون من خلالها شهرة وأموالًا بالإضافة إلى فرص عمل من خلال تواصلهم على المواقع نفسها. لذا إليك هذه الأمور التي تفعلها وتجعلك غير مرحب بك على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وضع صور كثيرة

أن تمتلك صور كثيرة أمر رائع وجيد، لأنه يعبر عن ذكرياتك. ولكن أن تقوم بوضع أكثر من صورة على موقع فيسبوك يوميًا، هذا الأمر من شأنه ان يثير غضب أصدقائك، خاصًة أن فيسبوك ليس هو الموقع الأمثل للتعبير عن حياتك بالصور. وستجد البعض يحدثون أنفسهم عند رؤية صورك” فلماذا وُجد الانستجرام إذن”.

توجيه أسئلة شخصية لمعارف جدد

لا تتوقع أن كل الناس مثلك، فقد تتقبل أنت بعض الأسئلة الشخصية من الغرباء، ولكن قد يعتبرها الآخرون نوع من تعدي الخصوصية أو الحدود. لذا حاول دائمًا أن تكون ودودا وذكيًا في نفس الوقت، و لا تسأل عن أشياء خاصة في أول تعارف بينك وبين الطرف الآخر.

عدد أصدقائك على فيسبوك

يتوقع خبراء علم النفس أن عدد أصدقائك القليل جدًا أو الكبير جدًا على فيسبوك، قد يعكس أنك شخص غير اجتماعي أو سوي. وذلك لأنه في حالة عدد الأصدقاء القليل جدًا قد يشعر أصدقائك أنك شخص منغلق وغير اجتماعي، أما في حالة الانفتاح الكبير فسوف يشعر أصدقائك المقربون أنهم بالنسبة لك غير مهمين وقد تكون الحقيقة غير ذلك.

البوابة التقنية

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *