زواج سوداناس

حزمة ضوابط لإلزام مصانع حديد التسليح بالمواصفة السودانية



شارك الموضوع :

كشفت الهيئة السودانية للمواصفات والمقاييس عن حزمة من الضوابط لإلزام مصانع الحديد بالمواصفة السودانية لحديد التسليح، مشددة على ضرورة وضع دباجات على المنتجات توضح منشآت التصنيع للحد من عمليات الغش التجاري.
وأكد الدكتور عوض محمد أحمد سكراب مدير الهيئة لـ(smc) إهتمام الهيئة بحماية المستهلك والحد من السلع والمنتجات غير المطابقة للمواصفات القياسية، والعمل على ضبط جودة حديد التسليح، مشيراً إلى إلتزام شعبة مصانع حديد التسليح بتطبيق المواصفة، كاشفاً عن تنفيذ فرع الهيئة بولاية الخرطوم بالتنسيق مع الشعبة عدة حملات الفترة الماضية أسفرت عن ضبط مجموعة من المخالفات.
وأشار سكراب إلى إستمرار الحملات التوعوية، موضحاً أن الهيئة وضعت مواصفات لمواد البناء والتشييد وإنشاء مختبرات للحديد والأسمنت والسراميك، مؤكداً إستمرار الهيئة في ضبط الأسواق والمنتجات بالتنسيق التام مع إتحاد أصحاب العمل والجهات ذات الصلة.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الواضح

        من المفارقات الغريبة ان يكون اسم الشخص المسؤول عن ضبط جودة الحديد السيد سكراب (scrap) وهي تعني الخردة .عموما انا لا اطعن في كفاءة الرجل ولكن ازعجنا ان نعرف ان حديد التسليح السوداني مغشوش وغير مطابق للمواصفات وهذه جريمة قتل مع سبق الاصرار ان ينهار مبني علي رءوس ساكنيه لأن المصنع اراد ان يزيد ارباحه من خلال الغش . يا ريت يكون في قانون يعاقب الغش في مواد البناء والادوية بالاعدام

        الرد
      2. 2
        المواصفات السودانية

        المواصفات السودانية 😂😀😂😀😀😀😀 الله يسامحكم ضحكتونا

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *