زواج سوداناس

سيراليون تحشد 15 محترفا لمواجهة صقور الجديان



شارك الموضوع :

حشد منتخب سيراليون 15 محترفا يلعبون بـ10 دول أوروبية وذلك للمواجهة الحاسمة التي سوف تجمعه بضيفه السودان يوم الرابع من يوينو/حزيران المقبل بمدينة فري تاون بالجولة الخامسة في إطار منافسات المجموعة التاسعة المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الإفريقية بالجابون 2017.

وكشف المدرب الغاني لمنتخب سيراليون سيلاس تيته ، عن ضم آخر لاعبين لقائمته وهما علي سيساي مدافع فريق بارنت بالدرجة الثانية الإنجليزي، ولاعب الوسط جون كامارا المحترف في صفوف ريجا من لاتفيا.

ودخل اللاعبان القائمة المبدئية التي ضمت 15 محترفا من الدول الأوروبية بالإضافة إلى لاعب واحد من الدوري الصيني.

وكان سيساي قد وقع في يناير/كانون الأول الماضي عقدا لمدة موسم ونصف مع فريقه الإنجليزي ويبلغ من العمر 22 عاما وكان ضمن قائمة المنتخب السيراليوني التي خاضت تصفيات نهائيت كأس أمم إفريقيا 2015.

وفيما يلي قائمة الـ15 محترفا بأوروبا وآسيا لمنتخب سيراليون:-

علي سيساي “بارنت الإنجليزي”، جون كمارا “ريجا اللاتفي”، سولومون زومبو وموريس”كويفيلي الفرنسي”، ديفيد سيبمو وهو مدافع سابق بالهلال السوداني والقائد عمر بانجورا من فريقي “كرومكاشي ودينامو مينسك” من بيلاروسيا” عبدول سيساي وميدو كامارا وحسين ميللا سيسياي من أندية ” أو بي اس” و”أتش جيه كيه هيلسينكي” و”أف سي لاثي” بالدوري الفنلندي.

ومن الدوري السويدي الحسن كامارا الملقب بكريسبو وإبراهيم بانجورا من فريقي “أوربيرو” و”جي أيه آي اس”, ومن الدوري الصيني محمد بانجورا الملقب ببوبورسكي من فريق “داليان يفانج” وجورج ديفيز من فريق قروثر الألماني، ومن فريق بالكيسبور التركي ألفريد سانكوه، ومصطفى حاجي بانجورا “بوراتش كاكاك الصربي”، وجوليوس جبريلا وباي من فريق “أن كيه أولمبيا” السلوفيني.

اس ام سي

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *