زواج سوداناس

لقاء بين الأمة الفدرالي وقوى المستقبل



شارك الموضوع :

التقى حزب الأمة الفدرالي بقيادة د.”أحمد بابكر أحمد نهار” بوفد قوى المستقبل للتغيير تلبية للدعوة التي تقدم بها التحالف، وذلك في إطار سلسلة من اللقاءات مع القوة السياسية الفاعلة والحية في الساحة السياسية السودانية، بغرض التفاكر والنقاش حول قضايا الراهن السياسي.
وقال الدكتور “أحمد بابكر نهار” رئيس حزب الأمة الفدرالي لـ(SMC)، إن لقاء الطرفين تطرق إلى قضايا عديدة منها الحوار الوطني وخارطة الطريق المقدمة من الوساطة الأفريقية، بجانب مناقشة ما دفع تحالف قوى المستقبل من ملحق لخارطة الطريق، حيث اتفق الطرفان على أهمية حشد القوى السياسية لصالح مشروع الحوار الوطني. وأكدا على شمولية الحوار، والاستعداد لتهيئة الأجواء والمتطلبات اللازمة وذلك بإلحاق الرافضين وتقديم التنازلات من كل الأطراف، من أجل المصلحة العليا للوطن لإحداث اختراق في مسألة السلام والتحول الديمقراطي.
كما أمن الطرفان على مواصلة واستمرار التشاور والحوار بغية الوصول لحل شامل للأزمة السودانية التي ظلت تراوح مكانها منذ تاريخ السودان الحديث في 1956.
وأكد د.”نهار” متفائلاً بأن الأزمة السودانية ستنفرج وأن البلاد على موعد مع السلام العادل الشامل والتحول الديمقراطي، مضيفاً لذا سنبذل كل ما في وسعنا مع القوى السياسة الأخرى، لتحقيق تطلعات جماهير شعبنا في العيش الكريم.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *