سياسية

نافع: هجمة شرسة على المؤتمر الوطني تهدف لتدمير السودان


اتهم القيادي بالمؤتمر الوطني د. نافع علي نافع، جهات لم يسمها بأنها تشن هجمة شرسة على المؤتمر الوطني، واعتبر أنها تسعى لهزيمة السودان وتدميره، في وقت كشف نائب رئيس القطاع التنظيمي بالوطني بلال عثمان عن اتجاه الحزب لتشكيل مجموعات بكافة الولايات للدفاع عن الحزب، ودافع عن اطلاق وثيقة الاصلاح.
وقال بلال في الجلسة الختامية للملتقى التداولي الأول الذي نظمته أمانة شؤون العضوية بالحزب بنادي الضرائب أمس، إن وثيقة الاصلاح لا تعني أننا لم نكن ناجحين في الفترة الماضية، وأضاف ان الانقاذ حققت نجاحات لم يسبقها اي نظام سابق، واستند في ذلك على ما حققته في البنى التحتية والثروة الحيوانية والزراعة وانشاء الكباري (طبقاً لحديثه).
وطالب بلال قيادات الحزب باعتبار وثيقة الاصلاح مرآة للتأكد من تقدم الحزب أو تراجعه، واعتبر أن الانقاذ وضعت السودان في محطة الانطلاق، وذكر (السودان بدأ ينطلق للامام)، وكشف عن انطلاقة انعقاد مؤتمرات الاساس بالحزب في الأول من يناير حتى أبريل المقبل موعد انعقاد المؤتمر العام.
وتابع نائب رئيس القطاع التنظيمي، ان الوطني هو الحزب الوحيد الملتزم بانعقاد دوراته التنظيمية، وشدد على اهمية استفادة عضوية الحزب من التقنية في الدفاع عن المكتسبات التي حققتها الانقاذ وزاد (كما ذكر د. نافع في اللقاء التنويري هناك هجمة شرسة على الحزب تهدف الى هزيمة السودان وتدميره).
ووجه بلال عضوية الحزب باختيار 100 عضو لمشروع قيادات المستقبل الذي يعتزم المؤتمر الوطني تنفيذه تمهيداً لترشيح القيادات التي سيخوض بها الحزب الانتخابات المقبلة.

صحيفة الجريدة


‫7 تعليقات

  1. بالله باقي حاجة يدمروها أصلا ما دمرتوه و انتهيتوا من زمان .الشعب. قاتلكم الله

  2. ناس المؤتمر الوطني دمرو السودان لما خلوك تصرح وتهاتر باسمهم ضد باقان واهل المعارضة ووصل الحال لما هو عليه الآن اسكت واتلمي

  3. ناس المؤتمر الوطني دمرو السودان لما خلوك تصرح وتهاتر باسمهم ضد باقان واهل المعارضة ووصل الحال لما هو عليه الآن اسكت واتلمي