زواج سوداناس

منتخبنا الوطني يواجه كينيا عصر الثلاثاء



شارك الموضوع :

يؤدي منتخبنا الوطني الأول لكرة تدريباً في التاسعة من صباح اليوم تدريباً على ملعب نيانو بالعاصمة نيروبي ضمن معسكره الإعدادي الذي أنطلق أمس الأول بكينيا في إطار تحضيراته لمواجهة مضيفه السيراليوني عصر السبت المقبل في الجولة الخامسة لتصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات الأمم بالجابون 2017، بمشاركة كل اللاعبين الذين رافقوا البعثة وعددهم 19 لاعباً ويشرف على التدريب الكابتن محمد عبدالله مازدا المدير الفني، برهان تية المدرب العام، عوض يس مدرب اللياقة البدنية وياسر كجيك مدرب الحراس.

وقد أدى صقور الجديان تدريباً قوياً صباح أمس السبت على ملعب نيانو، بمشاركة كل اللاعبين وركز فيه الجهاز الفني على الجوانب البدنية والتكتيكية وسط وروح معنوية عالية وسط اللاعبين الذين ظهروا بلياقة بدنية عالية، وعمل مازدا على إتقان الجوانب التكتيكية مع معالجة الأخطاء أول بأول. ويؤدي المنتخب تدريبه الختامي غداً الاثنين، على أن يواجه عصر بعد غد الثلاثاء نظيره الكيني ودياً ويغادر فجر الاربعاء صوب العاصمة السيراليونية فيري تاون.
وكانت بعثة منتخبنا الوطني قد وصلت لنيروبي فجر أمس الأول (الجمعة) وحلت بفندق ماليلي، ووجدت استقبالاً حاراً من قبل سفارة السودان بكينيا بقيادة السفير الصادق عبدالله الياس وطاقم سفارته بجانب سكرتير الإتحاد الكيني لكرة القدم، وابناء الجالية السودانية بنيروي، وأجرى المنتخب تدريباً خفيفاً عصر الجمعة على ملعب الفندق ركز فيه الجهاز الفني على استشفاء عضلات اللاعبين.

وكان الاستاذ حسن عبدالقادر هلال وزير البيئة قد سجل زيارة مساء أمس إلى بعثة المنتخب، وخاطب اللاعبين طالبهم بحمل السودان في حدقات العيون وتحقيق الفوز على سيراليون وابقاء حظوظهم في التأهل إلى النهائيات قوية قبل الجولة الأخيرة من التصفيات.
من جانبه قال الكابتن محمد عبدالله مازدا أن برنامج التدريبات يمضي كما مخطط له، وإن المباراة الودية التي يؤديها صقور الجديان يوم الثلاثاء مع نظيره الكيني ستجهز اللاعبين قبل السفر إلى سيراليون مؤكداً ان ثقته كبيرة في اللاعبين لتحقيق النتيجة التي تجعل المنافسة على التأهل إلى نهائيات الجابون قائمة.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *