زواج سوداناس

وزير الرياضة يرفض استقالة مجلس إدارة المريخ



شارك الموضوع :

رفض اليسع الصديق، وزير الشباب والرياضة بولاية الخرطوم التي يتبع لها المريخ إداريا اليوم الأحد، الاستقالة الرسمية التي تقدم بها إليه مجلس إدارة نادي المريخ المؤقت، ودفع بتوجيهات فورية بالبدء في إجراءات الجمعية العمومية لنادي المريخ.

وكان وزير الشباب والرياضة بالعاصمة الخرطوم وممثلين عن إداراته مثل محمد عثمان خليفة مدير عام الوزارة وأبو هريرة حسين مستشار الوزير، قد التقوا بمكتب الوزير بممثلين عن مجلس المريخ المؤقت والذي كان من بينهم الأمين العام اللواء حقوقي عامر عبد الرحمن ونائبه محي الدين عبد التام، وأمين الصندوق رشيد الطاهر وحسن الوسيلة والدكتور أسامة الشاذلي.

وكان الغرض من الاجتماع وضع مجلس المريخ أمام الصورة الحقيقية التي تنظر بها الوزارة للأوضاع بالمريخ بعد إصرار لجنة التسيير على الاستقالة وتمسكها بعدم التراجع عنها منذ إعلانها في مؤتمر صحفي الخميس الماضي، وذلك قبل انتهاء فترة التكليف الرسمية للمجلس المكلف قبل نهاية يونيو/حزيران القادم.

وقد فاجأ وزير الرياضة بولاية الخرطوم ممثلي مجلس المريخ برفض الاستقالة تماما، كما طالبهم برفع تقرير أداء حول الجوانب المالية والإدارية خلال فترتي التكليف التي عملوا خلالها.

يذكر أن مجلس المريخ المكلف بدأ منذ الأمس في تنفيذ استقالته بشكل رسمي بتفرغ أعضاءه لأعمالهم الخاصة فيما عد اللجنة الثلاثية التي كونها المجلس للإشراف على فريق كرة القدم تفاديا لحدوث فراغ إداري.

كووورة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *