زواج سوداناس

وزيرة التعليم تدعم مدرسة عطبرة الثانوية بمبلغ (150) ألف جنيه


سعاد عبد الرازق

شارك الموضوع :

أعلنت وزيرة التربية والتعليم “سعاد عبد الرازق” دعمها لمدرسة عطبرة الثانوية الجديدة بمبلغ مائة وخمسين ألف جنيه، تشجيعاً لها لإكمال النواقص وتهيئة المدرسة لأداء دورها.
وقالت خلال جولتها على مدرستي عطبرة ومدرسة الراجحي الأساسية بالعكد بمحلية الدامر وهي مدرسة تم الفراغ من إنشائها على نظام السلم الجديد تسع سنوات، قالت إن الوزارة مستعدة للقيام بدورها كاملاً في ترقية التعليم في تدريب المعلمين وتوفير الكتاب المدرسي. ومنحت الوزيرة مديري التعليم بولايات القطاع كافة فلاشات تحوي المنهج المحوسب لعشر مواد، للاستفادة من التقنية الحديثة. واختتم الملتقى أعماله (الخميس) بحاضرة الولاية والذي حوى ولايات الخرطوم والشمالية ونهر النيل. وخرج الملتقى بعدد من التوصيات أبرزها التأكيد على أهمية التدريب، وتفعيل الشراكة المجتمعية وتهيئة البيئة المدرسية وبرامج المنح المدرسية.

المجهر

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


3 التعليقات

      1. 1
        ايمن

        اصلاً ده واحبها شنو تدعم وما ادراك زي الكأنها بتتصدق علي المدرسة مفروض تدعم المدرسة ده وغيرها من مدارس السودان دون من أو اذى ….
        والله يا ناس الحكومة محنتونا

        الرد
      2. 2
        khalid

        هو الدعم في الشماليه ي عنصريين السودان كلو يا عرايا محتاج لدعم مش جزء متصحر اهلو هجروه لم يبقي منه غير اغاني الربابه حتي الطير رحل خلاني ويا حليل يا حليلنا

        الرد
        1. 2.1
          الإغيبش

          انت العنصري يا مقطوع

          الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *