زواج سوداناس

داود أوغلو يعيد الهدايا التي تلقاها إلى الدولة ويغادر من قصره إلى منزل بالإيجار



شارك الموضوع :

أعاد رئيس الوزراء التركي السابق أحمد داود أوغلو الهدايا والهبات التي قدمت إليه خلال زياراته الداخلية والخارجية أثناء توليه منصب رئاسة الوزراء.

وأكد البيان على أن الهدايا التي تسلمها داود أوغلو خلال ترؤسه الحكومات التركية الـ 62 و63 و64، والتي تلقتها عائلته، قد تمت إعادتها لكي تحفظ ضمن أملاك رئاسة الوزراء التركية، مشيراً إلى أنه قد تم توثيقها بالصور، في الوقت الذي ستعرض فيه بعض الهدايا في قصر تشانكايا ليتمكن الزوار من مشاهدتها.

وأضاف البيان أنّ الهدايا التي تمت أعادتها، شملت أيضا تلك التي تلقتها عائلة “داوود أوغلو” أثناء وجوده في المنصب، ليتم وضع جميع تلك العطايا في تصرف رئاسة الوزراء التركية، حيث ينتظر أن تعرض لاحقا في قصر “تشانكايا” الذي كان مقرا لجميع رؤوساء الجمهورية التركية، حتى عهد “أردوغان”.

يأتي هذا في الوقت الذي قالت فيه مصادر إعلامية تركية، إن داود اوغلو يستعد لمغادرة مقر رئاسة الوزراء إلى الفيلا الجديدة التي استأجرها في العاصمة أنقرة، في منطقة شاي يولو، وذلك يوم الاثنين القادم.

ويتكون المنزل المستأجر من 7 غرف تمتد على مساحة تقارب 400 متر، ويقع في إحدى المجمعات السكنية التي تتراوح أسعار الإيجارات فيها بين 4 و10 آلاف ليرة تركية (بين 1300 و3400 دولار تقريبا).

المرصد

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *