زواج سوداناس

بالصور .. 9 أسباب تُجبرك على مشاهدة كوبا أمريكا 2016



شارك الموضوع :

أيام قليلة تفصلنا عن بطولة كوبا أمريكا 2016 المقرر إقامتها فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 3 إلى 26 يونيو المقبلين على الترتيب ، على الرغم من عدم استحواذها على اهتمام قطاع كبير من عشاق الساحرة المستديرة إلا أنها تبقى فى المشهد لوجود عدد من أبرز النجوم بها فى مقدمتهم الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز .
مرور قرن على انطلاق البطولة في عام 1916 كانت أوروبا على أعتاب الحرب العالمية الأولى وعلى على الجانب الآخر من المحيط الأطلسي بأمريكا الجنوبية يخوض الأرجنتين وتشيلى وأوروجواي والبرازيل منافسات البطولة ووضع خلافاتهم على ملعب لكرة القدم، وهذه النسخة لكوبا أمريكا تستهدف الاحتفال بمرور 100 عام على تدشين البطولة

سواريز

الحسناوات والجميلات من المعروف دائما أن أشهر ما يوجد فى مدرجات منتخبات أمريكا الجنوبية الفتيات الحسناوات والجميلات خاصة وأنهن يعطين منافسات البطولة مذاقاً خاصاً.
حسنوات

قصات الشعر يظهر عدد من اللاعبين فى منتخبات القارة بعدد من التسريحات الغريبة والمبتكرة وهو أسلوب متعارف عليه فى الكرة اللاتينية .
البرازيل

 

تواجد أفضل اللاعبين فى منافساتها يخوض البطولة القارية عدد من أبرز النجوم أمثال ثنائى هجوم برشلونة، الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجوايانى لويس سواريز، إضافة إلى الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد وأخيراً ألكسيس سانشيز وأرتورو فيدال نجمى أرسنال وبايرن ميونخ على الترتيب مع منتخب تشيلى .
الإحتفال بالمئوية مرة واحدة فى العمر تحتفل منتخبات أمريكا الجنوبية بمرور 100 عام على انطلاق البطولة القارية وتأسيس إتحاد كونمبيول فى 9 يوليو 1916 فى العاصمة الأرجنتينية بوينوس أيرس ، والاحتفال بالمئوية دائما ما يكون مرة واحدة فى عمر الإنسان .

أداء البرازيل من غير نيمار قرر كارلوس دونجا المدير الفنى لمنتخب السامبا استبعاد نجم برشلونة نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق المشاركة فى كوبا أمريكا من أجل الاستفادة من خدماته فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016، من هذا المنطلق علينا أن نتساءل كيف سيكون شكل وأداء السيلساو وهو السؤال الذى ينتظر المشجعين الإجابة عليه داخل الملعب . ليونيل ميسى البرغوث الأرجنتينى الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات، يقود التانجو من أجل لقب كوبا أمريكا تواجده سيعطى منتخب بلاده قوة كبيرة بالتأكيد ودائما ما ينتظره عشاق كرة القدم ، وحقق بطولتى الدورى الأسبانى وكأس أسبانيا خلال الموسم الحالى مع برشلونة .
ملعب

 

إقامتها داخل أمريكا تستضيف الولايات المتحدة الامريكية بطولة كوبا أمريكا 2016 بالتزامن مع الاحتفال بمرور 100 عام على انطلاق البطولة ، أمريكا تمتلك عدة من الملاعب المتميزة وناطحات السحاب وبعض المناظر الرائعة ، كما أنه بحكم التوقيت الزمنى سيتم إذاعة كافة المباريات فى وقت الذروة .

قائد ليستر سيتى ويس مورجان

قائد ليستر سيتى ويس مورجان قائد فريق الثعالب هل سيكرر إنجاز البريميرليج ويحقق المعجزة مع منتخب بلاده جامايكا فى الفوز بلقب كوبا أمريكا 2016 .

 

اليوم السابع

 

 

 

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *