زواج سوداناس

بالفيديو.. السيسي ممازحًا: “ماحدش بيتشكك فى الجيش”



شارك الموضوع :

أثناء افتتاح الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي لمرحلتين من مشروع “حي الأسمرات” للسكن الاجتماعي في المقطم علّق على عبارة في خطاب أحد الضباط واتبعها بضحكة طويلة مما استدعى الحضور لمشاركته الضحك.
وخطب أحد الضباط أمام جمهور من الحضور يتقدمهم السيسي وعدد كبير من المسؤولين والضباط، مشيراً إلى أن “البعض يتشكك بالجيش ويقولون هل فعلاً سيستطيع تنفيذ هذا المشروع خلال هذه المدة الزمنية الوجيزة”.
وأضاف “حينما يرون المشروع قد أصبح أمراً واقعاً” وقبل أن يكمل قاطعه السيسي قائلاً له: “أسامة ماحدش بيتشكك بالجيش” وأطلق ضحكة طويلة وسط تصفيق الحضور وضحكاتهم أيضاً وتوجه السيسي للضابط “لما بنقول للجيش إعمل حاجة الناس ما بتشككش” وأعطاه الأمر بمواصلة خطابه.
وتضم المرحلة الأولى من مشروع تحيا مصر للإسكان الاجتماعي في منطقة المقطم نحو 6258 وحدة، بينما تضم المرحلة الثانية نحو 4722 وحدة والمتبقي منها تشطيب بعض مباني الخدمات وسيتم الانتهاء منها قبل نهاية يونيو، أما المرحلة الثالثة والتي تضم 7440 وحدة سيتم الانتهاء منها في أقل من عام” وفق مصادر حكومية.
ويتم تمويل المشروع بالكامل وفق المصادر ذاتها من صندوق “تحيا مصر” وتبلغ تكلفة الإنشاءات 580 مليون جنيه إلى جانب 57 مليون جنيه للمرافق.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــط هنـــــــــــــــــــــا

وطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        Nourain

        بعبع ونمر من ورق من قمنا والمصريين يمجدون جيشهم وماهي الا حرب 1967 تكشفه علي حقيقته زحف الجيش الاسرائيلي حتي اصبح علي تخوم القاهرة ولاحول ولاقوة للجيش المصري حتي تداعت الجيوش العربية واستعادة الاراضي المصرية لكن المصريين كعادتهم لايحفظون الجميل الي الان يدعون ان جيشهم هو لوحده من حرر ارضهم من الاحتلال الاسرائبلي وهو من حطم خط برليف وحرر سيناء وهو حامي حمي البلدان العربية يمجدون وووو والتاريخ موجود وينكرونه في الحقيقة لم يتبقى ف الجيوش العربية جيش قوي ورادع يعول عليه سواء الجيش السعودي

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *