زواج سوداناس

العروسة ب 3 دولار فقط، أغرب سوق في العالم، البضاعة “بشر” والعروس ب3 دولار



شارك الموضوع :

ليس غريبًا أن تجد سوق به أي نوعه من البضائع في العالم، فالسوق غرضه الاساسي البيع والشراء، العرض والطلب، ولكن حينما يكون البائع والمشتري والبضاعة بشر ، فهذا هو الغريب حقًا، نتحدث عن سوق شنغهاي في الصين، هو حقًا تلك المرة “سوق الصين العظيم“، فيه قد تشتري انسان ببضع دولارات، وفيه قد تجد شريكة حياتك معروضة تختارها بحسب رغبتك في البضاعة.
جتمع فيه سكان المدينة بل ومختلف الجنسيات كام يشاءون ليختاروا منه العروس التي يريدونها، ويكون البيع يوم السبت والأحد من كل أسبوع، حيث تقوم العروس التي تريد عرض نفسها في السوق بدفع مبلغ 3 دولار كتكلفة الاعلان عنها في السوق في مقابل يتم عرضها في هذا السوق لمدة خمسة أشهر متواصلة.

الاعلان والعرض يتم عن طريق سماسمرة مختصة بهذا الشأن ويعملون في هذا السوق باستمرار، يحصل السمسار منهم علي مبلغ 16 دولار من كل عروس في حالة اذا طلبت هي منه أن يجلب لها رقم الهاتف الخاص بمن ينتوي شرائها.

يتم اختيار وراء العروس بناء علي سنها وطولها ومستوى تعليمها بجانب أنه من المسموح لهم أن يجلسوا مع العروس لفترة وجيزة لكي يعرفوا شخصيتها وما اذا كانت ملائمة أم لا.

المدينة نيوز

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


1 التعليقات

      1. 1
        العشارى

        اكيد السوق ده فيه بضاعة مقلدة ، كان يعرضوا ليك واحدة جميلة وصغير ، ولمن تجى تستلم ادوك واحدة بنغالية ولا مغولية ولا عجوز صينية

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *