زواج سوداناس

منتخبنا يستطلع الكيني.. في طريق السيراليوني



شارك الموضوع :

يخضع المنتخب الوطني السوداني الأول لكرة القدم لاختبار ودي أمام نظيره الكيني عصر اليوم الثلاثاء بمعلب نيايو بنيروبي العاصمة ضمن برنامجه الإعدادي لمباراته المحتملة أمام رصيفه السيراليوني السبت المقبل، لحساب الجولة الخامسة من التصفيات المساعدة على الترقي لنهائيات الأمم الأفريقية المقررة بالجابون عام 2017م.. وكان منتخبنا قد بدأ التجمع الأسبوع الماضي واصطدمت بداية تدريباته بعديد العقبات المتمثلة في اعتذار لاعبي المريخ العاصمي بعد العودة من مراكش المغربية بداعي الإرهاق والإصابات، بينما تمسك الهلال بلاعبيه السبعة لأداء تجربة ودية أمام سانت جورج الإثيوبي، ولكن كابتن محمد عبدالله مازدا، الناخب الوطني قلل من مخاطر ذلك،

وأكد فائدته من التجربة الهلالية وأشار إلى سعة الوقت لتنفيذ خطته.. وكان الجانب الكيني قد أعلن اعتذاره عن التجربة، لكنه عاد ووافق عليها في الوقت الذي استعاد فيه مازدا خدمات بعض لاعبي المريخ نحو أمير كمال متوسط الدفاع ورمضان عجب، لاعب الوسط، فضلا عن بقية العناصر التي اختار لحسم عملية فري تاون.
وكان منتخبنا قد وصل نيروبي الخميس الماضي وخاض عديد التدريبات آخرها أمس الإثنين وسط روح معنوي عال وتفاؤل بتحقيق الفوز الذي أصبح الخيار الوحيد للمنافسة على بطاقة الترشح.. وعلى صعيده قال مازدا: «ننظر إلى مواجهة سيراليون على أننا لا نزال داخل مربع المنافسة، والفوز هو الخيار الوحيد نحو النهائيات.. المهمة لن تكون سهلة، لأن المنافس أيضاً يعتقد أنه موجود في المنافسة ويمكنه الصعود إذا ما فاز علينا وعلى ساحل العاج.. وهنا تكمن خطورة المباراة على الفريقين».
وأضاف لدينا منتخب مزيج من عناصر الخبرة والشباب ونملك الدوافع والخبرات لتجاوز هذه المهمة بنجاح.. تعودنا من لاعبينا أن يكونوا حضوراً مميزاً في المواعيد الكبيرة وتحقيق ما نصبو إليه.
إلى ذلك أشاد المدرب بالأجواء داخل تجمع منتخبنا بنيروبي، وأكد أن الأمور تمضي وفقاً للخطة الموضوعة، وعبر عن أمله في تحقيق نصر مؤزر يخدم مصلحة صقور الجديان لتحلق في النهائيات بعد غياب منذ العام 2012م بغينيا والجابون.

صحيفة آخر لحظة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *