زواج سوداناس

مازدا: مباراة اليوم ستحسن تصنيف المنتخب دولياً



شارك الموضوع :

أعرب مدرب منتخب السودان كابتن محمد عبدالله مازدا، عن أمله في أن تدفع مبارة اليوم الودية أمام المنتخب الكيني اتجاه تحسين تصنيف الفريق دولياً (الفيفا)، وقال إنها تعد تمهيداً لمواجهة سيراليون 4 يونيو المقبل.

وأضاف كابتن مازدا، خلال لقاء مع طاقم سفارة السودان بنيروبي، أن مباراة اليوم الودية أمام المنتخب الكيني من شأنها تحسين تصنيف الفريق في التصنيف الدولي للفيفا.

وأوضح أن المباراة تعد تمهيداً للمواجهة التي ستتم في سيراليون في الرابع من يونيو المقبل في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات أمم أفريقيا المقامة في الجابون في 2017.

وأكد مازدا أن المعسكر الذي أقيم لمدة ثلاثة أيام يعد من أنجح المعسكرات مقارنة بغيره، ووصف الأجواء في نيروبي بالجميلة وأن الإقامة مريحة، وأعرب عن شكره لطاقم السفارة على اهتمامه وحسن استقباله للمنتخب.

وكان طاقم سفارة السودان بنيروبي تفقد معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم بالعاصمة الكينية نيروبي بمقر إقامة البعثة بفندق ميليلي برئاسة السفير الصادق عبدالله إلياس.

وضم وفد السفارة الملحق العسكري العميد ياسر، والملحق السياسي العميد صديق قسم السيد، والقنصل العقيد منتصر مأمون، والملحق الإعلامي نعمات علي جاد الله، والسكرتير الثاني ياسر عبدالله.

شبكة الشروق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *