زواج سوداناس

الخرطوم تلزم أصحاب القطع الخالية بتسويرها



شارك الموضوع :

أصدر معتمد محلية الخرطوم، الفريق الركن أحمد علي عثمان أبوشنب، مراسيم محلية تعنى بتنظيم العمل وإزالة المظاهر السالبة، فيما يلي تسوير القطع الخالية وسط الأحياء والأسواق إضافة إلى مرسوم خاص بتنظيم التعامل في العربات عبر الدلالات.

وقال المعتمد للمركز السوداني للخدمات الصحفية، إن المرسوم يلزم ملاك وكلاء القطع الخالية بتسويرها حسب مساحتها في مدة لا تتجاوز الشهر من تاريخ الإنذار وفي حالة عدم الاستجابة يعاقب بالغرامة المالية، كما خول المرسوم للجان الشعبية سلطة متابعة حصر وتحديد القطع الخالية غير المسورة واتخاذ الإجراءات اللازمة مع السلطات المختصة.

كما أصدر المعتمد مرسوماً خاصاً بتنظيم عمل دلالات السيارات قضى بحظر مزاولة أي شخص بيع وشراء السيارات في الساحات والطرقات والمواقع الخاصة والعامة وقضى أن يتم مزاولة العمل من بيع وشراء ومقايضة للسيارات داخل الدلالة المصرح بها للعمل من قبل المحلية، إضافة إلى منع أصحاب معارض السيارات من عرض المركبات خارج المعرض المرخص لهم، إضافة إلى منع مزاولة أي عمل حرفي أو نشاط تجاري إلا بترخيص صادر من المحلية.

صحيفة الصيحة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


2 التعليقات

      1. 1
        الكاهلي

        قرار فية نوع من الخبث !!! هناك قطع اراضي داخل احياء وسط الخرطوم لها عشرات السنين وتم رصدها لم يظهر لها اي مالك وهذة القطع بالعشرات وحقيقة وضعها يثير الحيرة فاين اصحاب هذة الاراضي ؟ السيد المعتمد اكيد يريد ان يجد حل لهذة الاراضي هههههههههه

        الرد
      2. 2
        عمر الامين

        عينك نجيضه يا الكاهلى

        الرد

    أضف تعليق

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *