زواج سوداناس

سرّ مُذهل لحلّ مشكلة تساقط الشعر عبر طريقة “ماء البصل”



شارك الموضوع :

أضحت مشكلة تساقط الشعر من المشاكل اليومية التي يعاني منها الذكور والإناث على حدّ سواء، وعلى الرّغم من استخدام العلاجات اللازمة التي قد لا تحل المشكلة بشكل جذري، إلا أن هناك سرّاً طبيعياً يساعدكم في التخلص من هذه المشكلة.

هذا السر كما يقول موقع “صحتي” يكمن في ماء البصل، حيث يحتوي البصل على كمية كبيرة من الكبريت التي تحسن الدورة الدموية في فروة الرأس، فتحفز بذلك بصيلات الشعر وتعزز بهذا تكاثر الشعر ونموه بشكل صحي وجميل.

كل ذلك نتيجة عمل الكبريت الذي يبني الكولاجين ويكون الكيراتين الذي يحتاج في تكوينه الى الكثير من الأحماض الأمينية والمتواجدة في الكبريت الذي نجده في البصل.

يفيد عصير البصل في معالجة مشكلة تساقط الشعر بالإضافة الى حل مشاكل أخرى كمثلاً مشكلة القشرة والتهابات فروة الرأس وظهور الشيب في الشعر بعمر مبكر.

قد تكون رائحة البصل مزعجة ولكن عند رؤية النتائج والإنجازات الفعالة التي يقوم بها هذا الماء والصحة والحيوية التي يمنحها للشعر، سوف يصبح العلاج الوحيد الأسبوعي للعناية بالشعر.

كل ما علينا القيام به للحصول على ماء البصل في المنزل وبطريقة سهلة جداً هو اختيار ٣ أو ٤ بصلات بحجم متوسط وإزالة القشرة عنها وتنظيفها ثم غسلها بالماء.

يجب بعد الغسل تقطيع البصل الى قطع متوسطة الحجم ووضعها في الخلاط الكهربائي للحصول على عصيرها، ثم يجب غسل الشعر بالخليط بشكل كامل وتدليك فروة الرأس لمدة ٥ دقائق ونقع الشعر بهذا الماء لمدة ساعة قبل الاستحمام، من الممكن استخدام الشامبو الخاص فلا حاجة لتغييره بالإضافة الى استعمال البلسم الخاص.

 

watanserb

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *