زواج سوداناس

4 استخدامات بديلة للواي فاي غير الإنترنت


مضاعفة سرعة شبكة "واي فاي" خمس مرات

شارك الموضوع :

نتشر أجهزة الراوتر في جميع الأماكن ويتم الاعتماد على الواي فاي كمصدر للحصول على الإنترنت، ويعتقد البعض أن الواي فاي لا يقوم إلا بمهمة ايصال الإنترنت، إلا أن المهام التي يقوم بها كثيرة ومتعددة.

1- اتصال الأجهزة ببعضها
يسهل الواي فاي من عملية نقل البيانات من هاتف إلى آخر أو إلى تابلت أو أي أجهزة أخرى، مهما كان حجمها باستخدام بعض البرامج والتطبيقات أو من خلال إعدادات تلك الأجهزة، ويعد برنامج SHAREit من أفضل البرامج التي تقوم بنقل الملفات بين جميع انواع الأجهزة، بالإضافة إلى خاصية Wi-Fi Direct التي تتوفر على الأجهزة الحديثة والتي يمكن استغلالها في نقل الملفات دون الاعتماد على البرامج أو التطبيقات، وفقا لموقع فيتو.

2- إيجاد الهواتف
يحتاج تطبيق Find My iPhone على هواتف أي فون إلى الواي فاي والذي يساعد المستخدم على إيجاد هاتفه بسهولة، خاصة عند تعرض الهاتف للسرقة، ويمكن استخدام التطبيق في إيحاد الهاتف.

3- مشاركة الملفات سحابيا
وتحتاج الخدمات السحابية إلى الواي فاي في عملية تخزين الملفات والأغاني وكافة الملفات التي يرغب المستخدم في تخزينها على تلك الخدمات السحابية.

4- تحويل الهاتف إلى ريموت كنترول
تتيح العديد من شركات التكنولوجيا برامج تعتمد على الواي فاي تقوم بتحويل الهاتف إلى ريموت كنترول، والذي يمكن استخدامه للتحكم في التليفزيونات الذكية في حالة ضياع الريموت كنترول، ومن ضمن تلك الشركات شركتي سامسونج وإل جي.

 

البيان

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *