زواج سوداناس

عقبات تواجه مستشفى الجزيرة لأمراض وجراحة الكلى بودمدني في تصريف المياه



شارك الموضوع :

علمت (المصادر) ان مستشفى الجزيرة لأمراض وجراحة الكلى بودمدني يواجه مشاكل وصفت بالمعقدة في تصريف مياه الصرف الصحي بعد ان أوقفت سلطات محلية مدني الكبرى تفريغ مياه الصرف الصحي الخاصة بمستشفى الكلى بموقع بالقرب من حلة محجوب ورضوان والذي تم تخصيصه لشركة زادنا.
وأكد مدير المستشفى د. سامي محجوب أنهم خاطبوا سلطات محلية مدني الكبرى لإيجاد مكب بديل، واوضح ان مياه الصرف الصحي بدأت تطفو بصورة ملحوظة، وطالب سلطات المحلية بتحديد مكان آخر أو وسيلة أخرى، وأشار الى انهم كانوا يقومون بتفريغ 10 تناكر شفط يومياً.
ونوه محجوب الى انه في حال استمرار الوضع على ما هو عليه سيؤدي الى كارثة لا يحمد عقباها، وابان ان المستشفى في الاصل يواجه مشكلة في الصرف الصحي.
من جانبه أبان المدير التنفيذي لمحلية مدني الكبرى عادل الخطيب ان المكب الذي كانت تستخدمه مستشفى الكلى تضررت منه جهـات لم يسمها، واوضح ان المحلية خاطبت وزارة التخطيط العمراني لايجاد ارض بديلة لتكون مكباً، ولكن الوزارة فشـلت في توفير قطعة الارض، ونوه الى ان المحلية قدمت مقترحات لبعض الاراضي التي بها بعض المشاكل، ونبه الى امكانية تفريغ تلك الاراضي واقـامة المكب عليها، واوضح انهم في آخر مرحلة قاموا بعمل (كروكي) لقطعتي ارض وينتظرون رد وزارة التخطيط العمراني، وقطع بعدم وجود ارض خاصة بالمحلية ليتم تحويل المكب إليها.

صحيفة الجريدة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *