زواج سوداناس

بالفيديو.. مقاطع مريبة لأشباح ظهروا في تسجيلات مصوّرة!



شارك الموضوع :

كثيراً ما شاهدنا مقاطع مصورة، نُشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، لعلّ أبرزها “يوتيوب”، تُظهر ما يقال إنها أشباحاً، على الرّغم من أن البعض لا يؤمن بمثل هذه الأقاويل، إلا أن البعضَ الآخر انتابته حالةٌ من الذعر حينما شاهد مثل هذه الفيديوهات.
“مقاطع مريبة لأشباح ظهروا في تسجيلات مصوّرة”، تحت هذا العنوان نشرت قناة “هل تعلم” على “يوتيوب” أبرز هذه التسجيلات التي أظهرت أشباحاً، وكان أبرزها في منارة “سانت اوغستان” في ولاية فلوريدا الأمريكيّة.
ففي عام 2006 زار فريق برنامج تقصي الظواهر الخارقة المنارة التي بنيت عام 1874 ، لتحريها والتي يعتقد من اكثر المنارت المسكونة في العالم، حيث شاهد زوارها ظواهر غير طبيعية، كسماع اصوات غير متوقعة ومشاهدة فتاتين صغيرتين يعتقد انهما ابنتا كبير القائمين على المنارة تقفانِ أعلاها.
تلك الفتاتين غرقتا أثناءَ بناء المنارة، بعض الشهود أفادوا برؤية امرأةٍ على درج المنارة أو في فنائها، ووضع فريق البرنامج مسجلاتٍ صوت وكاميرات لتصور درج المنارة اللوبي، وسجلت جسماً ما يقف عند أعلى الدرج ويبدو انه يستدير الى الكاميرا.
أما “شبح المستشفى”، فقد ظهر ما يبدو أنه شيء ينحني نحو مريض، وقد يعتقد البعض أن ما يظهر هو حشرة صغيرة على عدسة الكاميرا، بينما يرى آخرون أن هذا الشيء هو شبح جاء لزيارة أحد افراد عائلته في المستشفى.
بلدة “ڠيتيسبيرڠ” الواقعة بولاية “بنسلڤينيا” الأميركية، تعرف بأنها واحدة من أكثر الأماكن إيواء للأشباح في أميركا، والتي كانت ميداناً لمعركة دامت 3 أيام خلال الحرب الأهلية الأميركية عام 1863م؛ قتل فيها 7 آلاف شخص وأصيب عشرات الآلاف بجراح أو إعاقات، وفيها صوّر فيديو يعتقد أنه أحد أبرز الفيديوهات التي تصوّر أشباحاً.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــــط هنــــــــــــــــــــــــــــا

وطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *