زواج سوداناس

بالفيديو.. أسرار غامضة تحدث في الهند حيرت العلماء حتى يومنا هذا



شارك الموضوع :

في الهند، تحدث أسرار غامضة، حيرت العلماء لسنوات، وهي ظواهر غريبة، بدءاً من “الرّجل القرد”، وليس انتهاءً بالرجل يعيش من دون طعام!.
وقد نشرت قناة “اعرف” على “يوتيوب” فيديو بأهم هذه الظواهر الغريبة في الهند وهي على النحو الآتي:
1.الرجل القرد: قصة الرجل القرد تعتبر من اشهر القصص الشعبية في الهند ومن اكثرها غرابة، والرجل القرد هو مخلوق ليلي يظهر في بعض المناطق في الهند تقريبا في كل ليلة يقوم بمهاجمة الناس.
وبحسب شهود العيان يشبه الى حد ما القرد مع بعض المواصفات البشرية وهو بطول 4 أقدام مع مخالب معدنيّة وعيون حمراء متوهجة.
ولغاية الآن فإن الرجل القرد يعتبر من أكثر الألغاز الهندية التي لم تحل بعد رغم ان البعض يشكك في نظرية أن الرجل القرد هو مجرد إنسان يقوم بالتنكر ليبدو كقرد.
2.العمود الحديدي: عمود حديدي في دلهي بطول 7.3 متر وبقطر 48 سم، ويعتبر من المعالم الأثرية الأكثر أهمية في العالم، ومن اكثر الالغاز التي لم تحل بعد وتحتاج الى الكثير من الدراسات من اجل تقديم الاجابات المنطقية حول هذا العمود، الذي تم بنائه منذ اكثر من 1600 سنة ومن تلك الفترة فإن العمود الحديد لم تظهر عليه علامة واحدة من الصدأ، وهو امر لا يصدق، كيف تم صناعة هذا العمود وكيف لم يتعرض الى الصدأ رغم وجوده في الهواء الطلق منذ اكثر من 1600 سنة؟.
ويسعى علماء الاثار حول العالم من اجل كشف السبب او المكونات التي تم بناء العمود منها، وحتى ذلك الوقت فإن هذا العمود يعتبر من المعالم السياحية الأكثر غموضا في العالم.
3.يعيش من دون طعام: “براهلاد جاني”، هو رجل هندي حير علماء العالم بسبب قدرته الغير طبيعية من العيش بدون طعام، بحيث انه استطاع العيش من سنة 1940 الى وقتنا هذا من دون طعام او شراب، وهو أمر لا يصدق كيف انه استطاع العيش لمدة 70 سنة من دون طعام ولا شراب الأمر الذي جعل العلماء يقومون بوضع كاميرات لمراقبة الرجل، واستمرت لمدة 14 يوم وعند فحص صحة الرجل لم تظهر عليه اي من علامات الجوع أو العطش، ولحد الأن يتم اجراء الدراسات والتجارب على هذا الرجل.
4.المجهولون التسع: مجتمع سري تم تأسيسه في الهند من طرف الملك “أشوكا” في عام 270 قبل الميلاد، وهو مجتمع يتكون من 9 رجال كانت مهمتهم الاولى هي الحفاظ على العلوم السرية، بحيث انهم حصلوا على بعض من اكثر الكتب السرية في التاريخ التي تحتوي على بعض الاسرار والعلوم، مثل السفر عبر الزمن والحرب النفسية وعلم وظائف الأعضاء والكيمياء وعلم الاحياء.
يعتقد البعض ان ذلك المجتمع السري كان احد اقوى المجتمعات التي عاشت على كوكبنا بسبب العلوم التب كانوا يمتلكونها.
وتوجد بعض النظريات التي تقول ان الحركة الماسونية سيطرت على هذه العلوم وبدأت من هذا المجتمع.
5.التوائم: في ولاية “كيرالا” تقع قرية التوائم التي تعتبر من اغرب القرى على كوكبنا، وقد سميت بقرية التوائم بسبب ظاهرة مذهلة تحدث في القرية، وهي عدد التوائم الذي يتعدى المعدل الطبيعي بـ 6 مرات، بحيث ان عدد التوائم الذين ولدوا في تلك القرية اكثر من 500 توأم معظمهم من اباء مسلمين، والأغرب من ذلك أن عدد انجاب التوائم يرتفع سنوياً، وحتى الآن لا يعرف العلماء سبب ذلك.

لمشاهدة الفيديو أضغـــــــــــــــــــــــــط هنـــــــــــــــــــــا
وطن

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *