زواج سوداناس

من الفنانة التي تسبّبت بطلاق لطيفة؟



شارك الموضوع :

تعيش النجمة لطيفة في مسلسل “كلمة سر” أزمةً وصراعاً طوال فترة المسلسل وتعاني من سلسلة مشاكل مع زوجها، الذي يُجسّد شخصيته الفنان هشام سليم، وفي الوقت التي تصل فيه الأمور إلى حائطٍ مسدود، يقع أبغض الحلال.

ريهام تتسبّب بطلاق لطيفة
هذا الصراع يشهده مسلسل “كلمة سر” الذي تشارك بطولته لطيفة مع عدد كبير من النجوم المصريين، وتشاركها البطولة الممثلة ريهام عبد الغفور التي تتسبب بدمار العلاقة بين لطيفة وزوجها في سياق الأحداث ليقع الطلاق.

وعمّا تردّد بأن العمل يمر بأزمة إنتاجية قد تطيح خروجه من شهر رمضان الكريم، أكّدت لطيفة في تصريح خاص لنواعم، أن العمل سيُعرض ضمن خريطة رمضان ولن يؤجّل، وبالتالي ما يُكتب في الإعلام غير صحيح.

وحول ما قيل مؤخراً بأنّ مشاركتها في عمل درامي جاءت غيرة من تجربة زميلتها شيرين عبد الوهاب العام الفائت، تقول لطيفة إن تجربة شيرين كانت جيدة بالفعل ولكن الأمر لا يرتبط بالغيرة، ولكنها بالفعل منذ قدمت تجربتها في فيلم “سكوت هنصور” وهي متحمسة لخوض التمثيل منذ فترة، ولكنها لم تجد العمل الذي يجذبها لخوض التجربة.

لا خلافات في الكواليس
من جانب آخر، وحول ما قيل عن وجود خلافات بداخل العمل بسبب الإنتاج، قالت لطيفة إن التأخر الذي حدث هو أمر وارد، ولكن لم يصل إلى حد الخلافات أو وجود مشاكل في المسلسل، فعلى العكس الأجواء كانت طيبة في التصوير.
كذلك نفت أيضاً وجود خلافات حول ترتيب الاسماء على تتر المسلسل، موضحة أنّ المخرج سعد هنداوي ومنتج العمل من البداية اتفقا على وضع اسمها بالشكل الذي يليق بكونها مطربة. وأشارت أيضاً إلى أنّ المسلسل بعيد تماماً عن شخصيتها في حياتها، ولن تظهر بشكل مطربة أو بشخصيتها الحقيقية فهي كانت تبحث عن تجربة تختلف عنها كلياً.

بوابة القاهرة

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *