زواج سوداناس

بالفيديو.. موجة غضب في الإمارات بسبب مشاركة لاعبي العين في إعلان



شارك الموضوع :

سادت موجة من الغضب بين الإماراتيين بسبب إعلان تجاري لشركة “BMW” الألمانية للسيارات، اعتبرته الجماهير مسيئًا للنشيد الوطني الإماراتي.

وشارك لاعبو نادي العين الإماراتي وفي مقدمتهم النجم الدولي عمر عبدالرحمن “عموري” في إعلان تجاري لا تتجاوز مدته 30 ثانية، حيث ظهروا وهم يرددون النشيد الوطني لدولة الإمارات في استاد هزاع بن زايد قبل إحدى المباريات، وخلال الإعلان يتوقف اللاعبون عن ترديد النشيد الوطني بشكل مفاجئ، ثم يهرعون إلى خارج الملعب، ويدخلون في سباق من أجل الحصول على سيارة “بي إم دبيلو”.

وأثار الإعلان التجاري غضبًا واسعًا في الشارع الإماراتي وبين الجماهير الرياضية التي دشنت وسمًا عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” تحت عنوان ” #إيقاف_إعلان_bmw”، هاجمت من خلاله إدارة نادي العين، وطالبت بإيقاف الإعلان، وتقديم الشركة الألمانية اعتذارًا عن الإساءة.

وطالب المعلق الإماراتي الشهير فارس عوض بإيقاف الإعلان ومحاسبة المسؤولين عنه، حيث غرَّد عبر حسابه في “تويتر” قائلاً: “من يشاهد الإجماع في الهاشتاق على حجم الغباء والإساءة في فكرته، يستغرب كيف يمر هذا الإعلان على الإدارة واللاعبين؟”.

وأضاف: “الإساءة قبل أن تكون للنادي أو اللاعب، هي إساءة للدولة وشعبها في عدم احترام نشيدها الوطني والاستهتار به، نادي العين وعبر تاريخه وجماهيره من أكثر الأندية حرصًا على الدور المجتمعي وتمثيل الوطن بشكل مشرف في كل وقت، ولذلك لا يكفي الإيقاف، لا بد من التحقيق ومحاسبة المسؤول عن الإعلان وألا يخلو بيان الإدارة من الاعتذار للجميع”.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

سبق

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *