زواج سوداناس

ريال مدريد يرصد مبلغاً خُرافياً لخطف “نيمار” من برشلونة



شارك الموضوع :

فجّرت إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية مفاجأة من العيار الثقيل، وذلك بعدما أكّدت أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، حامل لقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، رصدت مبلغ 192 مليون يورو من أجل الحصول على خدمات نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي البرازيلي نيمار دا سيلفا.

وبحسب الإذاعة الإسبانية المقربة جداً من أسوار ملعب “سانتياغو بيرنابيو” معقل فريق ريال مدريد الإسباني، فقد وضعت إدارة النادي الملكي نصب أعينها التعاقد مع نجم فريق برشلونة الإسباني، البرازيلي نيمار دا سيلفا، وذلك من أجل تعزيز مركز خط الهُجوم في صفوف الفريق المتوج حديثاً بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وأبدى نادي ريال مدريد الإسباني، وفقاً لما أوردته الإذاعة الإسبانية، استعداده التام لدفع مبلغ 192 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي لفسخ عقد اللاعب البرازيلي مع نادي برشلونة، إلى جانب توفير راتب سنوي يُقدر بنحو 30 مليون يورو، وذلك من أجل إقناع نجم فريق البلاوغرنا بالانتقال إلى صفوف النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتأتي هذه الأنباء بعدما كان نيمار قد أثار موجة من الشكوك حول مستقبله في كانون الأول/ديسمبر الماضي عندما تحدث عن مفاوضات تمديد عقده من دون أن يستبعد رحيلاً محتملاً له حيث قال آنذاك في معرض رده عن إمكانية الرحيل عن صفوف فريقه: “لا أعلم، فالحياة طويلة جداً”.

وارتبط اسم اللاعب البرازيلي بعد ذلك كثيراً بالانتقال إلى صفوف فريق ريال مدريد، حيث كشفت تقارير صحافية عدة عن رغبة رئيس نادي العاصمة الإسبانية، فلورنتينو بيريز، في الحصول على خدماته، وتكرار سيناريو ما حدث مع نجم فريق برشلونة الإسباني السابق، البرتغالي لويس فيغو، والذي كان قد انتقل في عام 2000 إلى صفوف نادي ريال مدريد قادماً من غريمه التقليدي برشلونة بعدما كان قد قضى 5 سنوات داخل جدران ملعب كامب نو، معقل الفريق الكتالوني.

ويمتد عقد اللاعب البرازيلي مع ناديه الكتالوني حتى شهر يونيو 2018 بشرط جزائي يصل إلى 192 مليون يورو، حيث تسعى إدارة نادي برشلونة لتمديد عقد اللاعب الذي ينتهي في عام 2018 لمدة 3 سنوات أخرى، ليستمر اللاعب في ملعب كامب نو حتى عام 2021. – See

alaraby

شارك الموضوع :

تعليقات الفيسبوك

تعليقات


أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *